افتتاح رائع لبطولة العين للمبارزة بجامعة الإمارات

افتتح المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد المبارزة أمس بصالة جامعة الإمارات بالعين البطولة المفتوحة للمبارزة، وخصص اليوم الأول لثلاث مسابقات للفتيات في أسلحة«الفلوريه»، والسيف العربي «السابر»، وسيف المبارزة «الأيبيه» ، وشهد الافتتاح إلى جانب رئيس الاتحاد إبراهيم مختار رئيس قسم الأنشطة بجامعة الإمارات، ومحمد غانم المنصوري وهدى المطروشي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

واستحقت دانة شطاف بطلة العرب، لاعبة الشارقة لقب سيف المبارزة ، بعد تغلبها في المباراة النهائية على العنود مبروك 15-13،، فيما حلت زميلتها ريم الشماع في المركز الثالث بعد خسارتها في الدور نصف النهائي من بطلة المسابقة 13-15، وحصلت شوق الحاج أيضاً على المركز الثالث بعد خسارتها من العنود مبروك بنتيجة 7-15.

وعقب انتهاء الفعاليات حرص المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد على تكريم اللجنة المنظمة للبطولة والحكام ومدربي ومدربات الأندية.وتنطلق اليوم منافسات اليوم الثاني من البطولة بإقامة ثلاث مسابقات للرجال بمشاركة 78 لاعباً.

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017