انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

فعالية "قراءة في كتاب" تشجع طلاب جامعة الإمارات لقراءة العلوم..

فعالية "قراءة في كتاب" تشجع طلاب جامعة الإمارات لقراءة العلوم..

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

من أجل جيل قارئ وواعٍ:

نظمت كلية العلوم بجامعة الإمارات العربية المتحدة محاضرة "قراءة في كتاب" القتها الدكتورة دلال الشامسي –أستاذ مساعد بكلية العلوم- صباح الثلاثاء 18/10/2016 بالحرم الجامعي، وبحضور عام من طالبات الجامعة.

وقدمت الدكتورة دلال الشامسي كتاب (موجز تاريخ كل شيء تقريبا) للكاتب بيل برايسون والذي يعد أحد أكثر الكتب مبيعاً وانتشاراً في أمريكا وأوروبا، بهدف تحبيب الطلبة اتجاه العلوم، والثقة بأفكارهم حول الأشياء التي من حولهم، وقالت الدكتور دلال:" أن سبب اختيار هذا الكتاب أنه يقدم للقارئ بكافة فئاته، فكرة مبسطة وشرح جيد حول العلوم منذ بداية الانفجار الكبير ونشوء الحضارات حتى ما صرنا عليه اليوم".

وقالت الدكتورة دلال: "إن العلوم في السابق كان حكراً على أصحاب الطبقة النبيلة، وكان يقاس الأفراد اجتماعياً بحجم العلوم والمعرفة التي يمتلكونها، واليوم هيّ في متناول الجميع، ومجال واسع للبحث والتعلم والاكتشاف" داعية الطالبات إلى القراءة والتعلم في كافة العلوم.

       وتأتي هذه المحاضرة ضمن مجموعة من المبادرات التي تنظمها كلية العلوم خلال عام القراءة، من أجل إعداد جيل قارئ وواعُ، والذي يعزز من جهود الجامعة بتخريج جيل قائد وريادي في كافة التخصصات.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022