انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

قسم الجغرافيا والتخطيط الحضري بجامعة الإمارات يحتفل بيوم المعلم..

قسم الجغرافيا والتخطيط الحضري بجامعة الإمارات يحتفل بيوم المعلم..

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

نظم قسم الجغرافيا والتخطيط الحضري بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الإمارات العربية المتحدة، فعالية "يوم المعلم" بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، وذلك صباح الأربعاء 5/أكتوبر الجاري بالحرم الجامعي، بحضور الدكتور حسن النابودة –عميد كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية-، والدكتورة خولة الكعبي –رئيس قسم الجغرافيا والتخطيط الحضري- وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية.

وتهدف الفاعلية إلى تكريم المعلمين والتأكيد على دورهم الفاعل في المجتمع، كونهم أحد أهم أدوات النهضة لدى الأمم، ومصدر من مصادر المعرفة وتنمية الإبداع لدى الطلبة. وأثنى الدكتور حسن النابودة على الدور الريادي الذي يقوم به أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة، في إعداد طلبة باحثين قادرين على مواكبة التغيرات ورواد في تخصصاتهم.

وقال الدكتور حسن النابودة: "أتوجه بالشكر لكل معلم أسهم في تعليم أبناء الوطن، ودعم مسيرة صناعة العقول، وبالتالي أسهم في اقتصاد المعرفة بالدولة" وأضاف النابودة: "إن المعلمين اليوم محطَ تقدير وتكريم من قبل الريادة الرشيدة، والذي انعكس على جودة التعليم، إضافة إلى طرح تخصصات متنوعة تلبي احتياجات الدولة". 

وتضمنت فعالية يوم المعلم معرض وتوزيع هدايا لأعضاء الهيئة التدريسية بالكلية، ومحاضرة بعنوان "المعلم الناجح" قدمها الدكتور فايز العيسوي –أستاذ بقسم الجغرافيا والتخطيط الحضري.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022