انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات توقع اتفاقية مع الموارد البشرية والتوطين»

جامعة الإمارات توقع اتفاقية مع الموارد البشرية والتوطين»

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

وقعت جامعة الإمارات العربية المتحدة مع وزارة الموارد البشرية والتوطين مذكرة تفاهم بشأن تعزيز التعاون في مجال استقطاب الطلبة المتفوقين من مواطني الدولة للالتحاق ببرنامج «مسار» تنفيذاً لاستراتيجية الحكومة الاتحادية الرامية إلى إرساء قواعد التنمية البشرية الشاملة والتطوير المهني للكادر الوطني.

وقع الاتفاقية عن الوزارة محمد صقر النعيمي الوكيل المساعد لشؤون الخدمات المساندة بالإنابة وعن جامعة الإمارات الدكتور محمد عبد الله البيلي مدير الجامعة، وذلك في منصة وزارة الموارد البشرية والتوطين في معرض جيتكس المنعقد بمركز دبي التجاري الدولي خلال الفترة من 16 وحتى 20 أكتوبر 2016. وقال محمد صقر النعيمي، إن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار حرص الوزارة على دورها الاستراتيجي في مجال تأهيل وتطوير الموارد البشرية لتعزيز مشاركتها في سوق العمل الأمر الذي يساهم في جهود تعزيز عملية التنمية في الدولة.

وأضاف النعيمي: إن الوزارة ستقوم بمد الجامعة بالشواغر والوظائف المتاحة ضمن خطتها السنوية للتوطين المنبثقة من برنامج «مسار»، وذلك حسب احتياجاتها الوظيفية والتخصصات العلمية المطلوبة، بالإضافة إلى دعم الجامعة من خلال مبادراتها الخاصة بالمسؤولية المجتمعية في مجالات التدريب والإرشاد الموجهة للطلبة المنتسبين للبرنامج. ومن جانبه، أكد الدكتور محمد عبدالله البيلي مدير جامعة الإمارات أن الجامعة تحرص على عقد الشراكات مع المؤسسات الوطنية، لدعم التوجهات بشأن توطين الوظائف وإعداد الكوادر المؤهلة لشغر الاحتياجات الوظيفية كافة بالدولة، وهو جزء من رسالة الجامعة باضطلاعها بالمسؤولية الاجتماعية، والتي تصب في تحقيق أجندة الإمارات 2021.

وأضاف البيلي: «إن الجامعة الوطنية الأم، قدمت كفاءات وطنية متميزة منذ تأسيسها وحتى اليوم، هو ما تستند إليه استراتيجيتها الوطنية بإعداد الكوادر المؤهلة والرائدة في كافة التخصصات والمجالات». 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022