الصفحة الرئيسة   /   الأخبار   /   سبتمبر

تحت شعار بذرة عطاء تثمر خيراً

كلية الأغذية والزراعة تهدي منتجاتها السمكية والزراعية لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي

  • 1
  • 3
  • 3

نظمت كلية الأغذية والزراعة بجامعة الإمارات العربية المتحدة، مبادرة "بذرة عطاء تثمر خيراً" صباح الثلاثاء الموافق 27-9-2016 بحضور كل من الأمين العام فائقة هلال بو هزاع والأستاذ الدكتور وسام إبراهيم القائم بأعمال عمادة كلية الأغذية والزراعة و د. عائشة بوشليبي وكيل الكلية ومساعد العميد لشؤون الطلبة وسعادة سالم الريس العامري مدير هيئة الهلال الأحمر الإماراتي-فرع العين، وعدداً من ممثلي الهيئة بمقر جامعة الإمارات وذلك استكمالاً في توسيع نطاق العمل التطوعي في التكافل الاجتماعي.

وتهدف هذه المبادرة الى دعم العمل التطوعي وتحفيز الطلبة للاستمرار في مثل هذه الأنشطة الإيجابية التي بدورها تدعوا للحفاظ على القيم الإسلامية وتجسد مبدأ التكافل الاجتماعي، بالإضافة إلى دور جامعة الإمارات في نقل المعرفة وخدمة المجتمع بالتعاون مع المؤسسات المرموقة محلياً وعالمياً، لا سيما وأن الأعمال الاجتماعيّة والتطوعيّة تعدّ رافداً من روافد النهضة والإبداع والتطور.

وبدورها أكدت الدكتور عائشة بو شليبي على المشاركة الواسعة للطلبة في هذه المبادرة، مما يساعدهم على بناء شبكة كبيرة من العلاقات الاجتماعية، وتقوية شخصياتهم، وصقل مهاراتهم، وأضافت: إن كلية الأغذية والزراعة ملتزمة بإعداد طلبة قادرين على التميز والعطاء في مجالاتهم المتنوعة من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات والمبادرات التي يمكن من خلالها تطوير الفرد، والبيئة، والمجتمع.

والجدير بالذكر أن إجمالي التبرعات بلغ حوالي 450 كيلو من الأسماك التابعة للكلية والتي سيتم إرسالها مباشرة إلى المحتاجين في دولة الإمارات، وذلك بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في إطار المساعدات الإنسانية المتواصلة لفئات المجتمع المختلفة.

Sep 28, 2016