انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات وإسلامية دبي تتعاونان لدعم الابتكار

جامعة الإمارات وإسلامية دبي تتعاونان لدعم الابتكار

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

وقعت جامعة الإمارات العربية المتحدة مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي مذكرة تعاون تعزز من استراتيجية الابتكار التي تشهدها الدولة، ولاسيما في الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، والمجالات البحثية المتعلقة بهما، وجميع ما يؤكد على تطوير هذه المسارات في ظل التوجيهات والتوجهات الرشيدة لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.
 وقع الأستاذ الدكتور محمد البيلي مدير جامعة الإمارات ووقعها عن دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني المدير العام للدائرة.

وتؤكد مذكرة التعاون على رسم إطار وحدود علاقات الشراكة بين الطرفين من خلال تحقيق الرؤية والأهداف الاستراتيجية لكلا الطرفين وإرضاء المتعاملين معهما. وكذلك دعم وتعزيز الدور المنوط بكل من الطرفين في شتى الميادين. وتعزيز العمل المشترك لدعم الابتكار الحكومي. وبناء جسور من التواصل التي تكفل مزيداً من التعاون والتنسيق بينهما، بما يحقق المصلحة العامة، والتكامل بين الطرفين. وتبادل المعرفة والخبرات بين الطرفين على كافة مستويات العمل والنشاطات المشتركة بينهما.

ولأهمية الابتكار في الاستراتيجية القائمة والقادمة في عمل المؤسستين؛ أكدت المذكرة على استثمار الطاقات الشبابية، ولاسيما أبناء الإمارات في المشاريع والمبادرات، من خلال تبني ورعاية الأفكار الابتكارية
وقد أشاد الأستاذ الدكتور البيلي مدير جامعة الإمارات، بدور الدائرة وريادتها في الشؤون الإسلامية والعمل الخيري على المستويين المحلي والدولي. وأوضح أن هذه المذكرة تعزز الجهود المبذولة في خدمة المعرفة والبحوث والابتكار بين الطرفين، ولاسيما فيما يتعلق بالشؤون الإسلامية والعمل الخيري ومشاريعها، وهي بالنتيجة تحقق الغايات السامية التي تؤكد عليها رؤية المؤسستين، ورسالتهما وقيمهما في خدمة الدين والمعرفة والوطن.

ومن جهته ثمن الدكتور الشيباني جهود جامعة الإمارات ودورها في رفد المؤسسات الأكاديمية والبحثية والتدريسية بالكوادر الشبابية المواطنة الواعية بمسؤوليتها تجاه الوطن والمعرفة ونشرها، وأكد على عمق العلاقة بين المؤسستين.
                 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022