كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الإمارات تكرم شركائها الاستراتيجيين

تكريم 41 مؤسسة أسهمت في تدريب الطلبة:

  • uaeu

كرمت كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الإمارات العربية المتحدة، شركائها الاستراتيجيين الذين اسهموا في تدريب الطلبة للعام الدراسي 2016/2017، يوم الثلاثاء 11 إبريل الجاري، بالمبنى الهلالي بالحرم الجامعي، بحضور الدكتور حسن النابودة -عميد الكلية- ووكلاء الكلية وأساتذتها، وعدد من ممثلي الجهات الحكومية والخاصة.

وقال الدكتور حسن النابودة: "لقد قدم شركائنا الاستراتيجيون دوراً متميزاً في تدريب الطلبة، بتزويدهم بالأدوات اللازمة لبدء مسيرتهم المهنية، وإعدادهم لدخول سوق العمل" وأضاف النابودة "أشكر الجهات التي أسهمت في تدريب الطلبة والذي دعم الخطة الاستراتيجية لكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، ومواكبته لتوجهات جامعة الإمارات".

وأشاد عميد كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بالدور الذي تقدمه هذه المؤسسات من خبرات للطلبة والاسهام في تحقيق المخرجات الأكاديمية لمساق التدريب العملي بالكلية، حيث أسهمت أكثر من 80 مؤسسة حكومية وخاصة في الثلاث السنوات الأخيرة بتدريب أكثر عن 1300 طالبة وطالبة كان منهم 472 طالب في العام الدراسي 2016/2017 من خريجي الكلية. والذي فتح المجال لعقد العديد من الشراكات ومذكرات التفاهم بين المؤسسات المدربة والجامعة.

وكرمت الكلية في حفلها أكثر عن 40 مؤسسة بحضور عميدها، والدكتور محمد بو الحمام –مساعد العميد للتنمية المهنية في كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية –، كما تم عرض فلم حول أنشطة التدريب العملي في المؤسسات الخاصة والحكومية، إضافة لصورة تذكارية للمكرمين في نهاية الحفل مع أسرة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية.

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017