انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

تقديراً لدور أعضاء هيئة التدريس في تطوير العمل الأكاديمي..

تقديراً لدور أعضاء هيئة التدريس في تطوير العمل الأكاديمي..

Mon, 6 June 2022

كلية العلوم تكرم 11 عضو هيئة تدريس ضمن مبادرة تقدير:

كرم عميد كلية العلوم بجامعة الإمارات العربية المتحدة الأستاذ الدكتور أحمد مراد ١١ عضو من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، ممن ساهموا في تطوير العمل الأكاديمي في الكلية، عملهم على إعداد التقارير الأكاديمية لتقييم البرامج المختلفة بالكلية، يوم الخميس 23/2/2017 بمبنى الكلية بالحرم الجامعي.

 ويأتي هذا التكريم ضمن مبادرة "تقدير" وهي إحدى برامج الكلية السعيدة التي أطلقتها الكلية في ديسمبر ٢٠١٦. وأوضح الاستاذ الدكتور أحمد مراد عميد الكلية: "أن الكلية تعمل على تعزيز ثقافة السعادة لدى أعضاء الهيئة التدريسية، وبناء بيئة إيجابية، والذي بدوره يساهم في زيادة الإنتاجية وتطوير الأداء لدى أفراد الكلية، مما ينعكس على الخدمات المقدمة للطالب.

 وقال الدكتور أحمد مراد: "إن التقدير والتشجيع حافز لبذل المزيد من الجهد والعطاء لأفراد الكلية وبالتالي خلق بيئة عمل إيجابية وصحية تساهم في تميز الكلية أكاديمياً"، وأردف قائلاً بأن هذه المبادرة ستقام شهرياً، حيث سيتم في كل شهر تكريم كوكبة من المتميزين وأصحاب الإنجازات من أعضاء هيئة التدريس والطلبة والموظفين، بحيث يتم تسليط كل شهر على إنجاز معين.

 وأكد الدكتور أحمد مراد أننا ملتزمون وضمن توجهات الجامعة الاستراتيجية في تمكين ثقافة السعادة والإيجابية لجميع أفراد الكلية حتى يزداد العطاء لخدمة مجتمع دولة الإمارات فالكلية تسعى إلى أن تكون النموذج في دعم المبادرات الوطنية من خلال التطبيق في بيئة العمل.  

 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Jan 30, 2024