طلاب كلية الهندسة بجامعة الإمارات يحصدون المركز الثالث في المؤتمر الدولي ICDESA للأجهزة الإلكترونية، والأنظمة والتطبيقات

حصل طلاب قسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة بجامعة الإمارات العربية المتحدة، على المركز الثالث في فرع البحوث الطلابية، من خلال مشاركتهم في المؤتمر العالمي الخامس للإلكترونيات، والأنظمة والتطبيقات الكهربائية الذي أقيم بالجامعة الأمريكية برأس الخيمة تحت رعاية الجمعية الهندسية الكهربائية العالمية(IEEE).

حيث كان مستوى المنافسة عالٍ، مع مختلف طلاب العالم ومن مختلف المستويات الأكاديمية (بكالوريوس، ماجستير ودكتوراه). وتقوم فكرة البحث الذي أنطلق في صيف2016 تحت مظلة برنامج بحوث الطلاب المدعومة من قبل الجامعة(SURE )  والذي يقام سنوياً في فترة الصيف بمعاونة هيئة التدريس بالجامعة، على استخدام مبدأ الرنين في الدوائر الكهربائية للكشف عن العيانات البيولوجية بناءً على خصائصها الكهربائية.

والجدير بالذكر، هو أنَّ الجهاز الذي يتم تطويره هو ذو تكلفة منخفضة، بالإضافة لسرعته في الكشف عن العينات مقارنة بالأجهزة الطبية المستخدمة حالياً.

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017