كلية العلوم بجامعة الإمارات تختار كتاب "ومضات من فكر" لشهر فبراير..

ضمن برنامج الكلية السعيدة:

استمراراً لحملة السعادة في كتاب، وزعت كلية العلوم بجامعة الإمارات العربية المتحدة، كتاب "ومضات من فكر" لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله- يوم الأربعاء 15/2/2017، بمبنى الكلية، وبحضور الأستاذ الدكتور أحمد مراد –عميد كلية العلوم، وأسرة الكلية.

وأشار الدكتور أحمد مراد: "أن الكلية تساهم وبشكل كبير في المبادرات الوطنية التي تطلقها القيادة والتي تأتي ضمن رؤية واستراتيجية الجامعة بالمشاركة في دعم توجهات القيادة الرشيدة"، وأضاف عميد الكلية بأن هذه الحملة التي تساهم في تعزيز القراءة لدى أسرة الكلية وتساهم في تطوير مهاراتهم من خلال الكتاب الذي تقدمه الكلية شهرياً. وأكد الدكتور أحمد مراد على أن الكلية تعمل على خلق ثقافة السعادة من خلال الكتاب والقراءة وذلك لأهمية القراءة في إثراء الحصيلة الثقافية للطالب والموظف وعضو هيئة التدريس، كما تساهم القراءة في تحقيق السعادة الداخلية والرضا من خلال القراءة الهادفة التي تضفي نوع من السعادة الغير محسوسة لدى الفرد.

وصرح الدكتور أحمد مراد بأن الحملة ستستمر في مارس لتصبح أربع فعاليات بمعدل فعالية كل أسبوع، ويأتي ذلك ضمن جهود الكلية في دعم شهر القراءة بالإضافة إلى الفعاليات المختلفة والتي ستساهم في تعزيز القراءة في هذا الشهر، وأوضح عميد الكلية قائلا بأن فعاليات حملة السعادة في كتاب في شهر مارس ستشهد تعاون ملحوظ مع هيئة البيئة في أبو ظبي ومركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية. 

 

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017