انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

كلية تقنية المعلومات بجامعة الإمارات تنظم يوم الصناعة للطلبة..

كلية تقنية المعلومات بجامعة الإمارات تنظم يوم الصناعة للطلبة..

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

تحت شعار "نحو بناء جيل مبتكر":

نظمت كلية تقنية المعلومات بجامعة الإمارات العربية المتحدة، "يوم الصناعة" للكلية تحت شعار "نحو بناء جيل مبتكر" بمشاركة واسعة من عدة وزارات ومؤسسات وجهات مهنية ذات الاهتمام بمجال تقنية المعلومات وصناعة الابتكار، وبالتعاون مع مركز التوظيف وشؤون الخريجين بالجامعة، وذلك يوم الأربعاء 22 فبراير الجاري بمبنى الكلية بالحرم الجامعي.

وقال أ.د. عمر الجيار -عميد كلية تقنية المعلومات - : "تهدف هذه الفعالية لأن تعرف المؤسسات المختصة بأنشطتها في مجال تقنية المعلومات وبيئة الابتكار فيها، كما تستعرض ما لديها من فرص التدريب الميداني والتي تعمل على تنمية القدرات المهنية للدراسين، بالإضافة إلى استقطاب الخريجين من خلال الفرص الوظيفية الشاغرة لديهم، كما تطرح هذه المؤسسات من خلال يوم الصناعة فرص الرعاية المتوفرة للدارسين في تخصصات تقنية المعلومات".

وتضمن يوم الصناعة أنشطة وفعاليات متنوعة، كاستقطاب الطلبة المستجدين، واستقبال طلبة المدارس وتعريفهم على التخصصات المطروحة في الكلية، حيث التحق الطلبة الراغبون بالانضمام للكلية في جولات على أقسام الكلية ومختبراتها العلمية، واستمعوا إلى شروحات أساتذة الكلية حول التخصصات واحتياجات سوق العمل، كما تضمن المعرض المصاحب ليوم الصناعة على مشاريع طلبة الكلية من مختلف الأقسام.

وتعد هذه الفعالية من أهم الفعاليات في برنامج الأنشطة التي تنظمها الكلية للتعريف بها وبالتخصصات العلمية والعملية المتوفرة للطلبة. حيث تطرح كلية تقنية المعلومات برامج بكالوريوس هندسة الحاسب، وبكالوريوس علوم الحاسب، وأمن المعلومات، وتقنية المعلومات بمساراته المختلفة مثل الشبكات وتطوير البرامج.  إضافة إلى أن هذه الفعالية فرصة لخريجي الدفعات السابقة ممن احتلوا مراكز فاعلة في بعض المؤسسات ليعرضوا تجاربهم الناجحة للطلبة.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Jan 30, 2024