انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

كلية العلوم بجامعة الإمارات تدشن أسبوع التنمية الوظيفية لطلبة الكلية

كلية العلوم بجامعة الإمارات تدشن أسبوع التنمية الوظيفية لطلبة الكلية

Mon, 6 June 2022

إعداد للكوادر البشرية المؤهلة لسوق العمل 

أطلقت كلية العلوم في جامعة الامارات العربية المتحدة بالتعاون مع مركز التوظيف وشؤون الخريجين، أسبوع التنمية الوظيفية خلال الفترة من ١٢-٢٠ فبراير الجاري، في مبنى الكلية بالحرم الجامعي.

 وتهدف الفعالية التي يشرف عليها مكتب مساعد العميد لشؤون الطلبة والتنمية المهنية بالكلية، إلى تعزيز مهارات الطلبة وصقلها، وبناء جيل من الخريجين يتمتعون بالمهارات المطلوبة لسوق العمل.

ويشمل هذا الأسبوع عقد مجموعة من الورش التخصيصية والفنية عن كتابة السيرة الذاتية والمقابلة الوظيفية، وعقد مجموعة من الورش العملية عن العمل الجماعي والقيادة.

وأوضح الأستاذ الدكتور أحمد مراد-عميد كلية العلوم “أنه تم اختيار هذه الورش التخصيصية بعناية تامة بناء على احتياجات سوق العمل من مهارات تتطلب من الموظف تحقيق أهداف العمل، كما تهدف هذه الورش التخصيصية والبرامج التدريبية إلى تعزيز روح الفريق الواحد وبناء شخصية القائد لدى الطالب مما تمكنه من تعزيز دوره في التنمية والتطور الذي تشهده الدولة، وهي تأتي ضمن استراتيجية الجامعة في بناء قادة المستقبل.

وأشار إلى أن هذا الأسبوع يدعم المخرجات التعليمية للطلبة لتتوافق مع التغيرات الديناميكية والمتسارعة التي تشهدها الدولة في كافة الأصعدة، وأن كلية العلوم في جامعة الإمارات تعمل على دعم البرامج والأنشطة اللاصفية بما يضمن التميز والابتكار، ما يستدعي المراجعة المستمرة للبرامج اللاصفية بصورة دورية لتضمن التنوع وتمكين الطالب لسوق العمل الذي يتطلب مهارات تعزز الإنتاج.

 ويشارك في هذا الأسبوع ١٠٤ طالباً ممن تنطبق عليها الشروط وممن يستعد لبدء التدريب العملي، وهذا يعزز من التوجه الاستراتيجي لجامعة الإمارات في إعداد طلبة ليكونوا متميزين في مجالات تخصصهم، قياديين ومنتجين في مجتمعاتهم.   

 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Jan 30, 2024