الأنشطة الطلابية بجامعة الإمارات تعرف بوحداتها وأنديتها للطلبة..

تعزيزاً لمشاركتهم اللاصفية:

  • a

نظمت إدارة الأنشطة الطلابية-طالبات- بجامعة الإمارات العربية المتحدة فعاليات متنوعة، للتعريف بالأنشطة والوحدات والنوادي التي تتضمنها إدارة الأنشطة الطلابية، صباح الاثنين 6 فبراير بالحرم الجامعي، بحضور الدكتور علي الكعبي - نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة والتسجيل- والأستاذة موزة الكتبي- مديرة الأنشطة طلابية طالبات- وعدد من المسؤولات بالإدارة والطالبات.

وقالت موزة الكتبي: "إن الهدف من هذه الفعالية هو تعريف الطالبات بالأنشطة اللاصفية والنوادي التي تتضمنها الإدارة، من أجل تشجيع وتحفيز الطالبات للمشاركة والتسجيل في النوادي والأنشطة المختلفة، مما يدعم ويصقل مهاراتهن، من خلال البيئة الملائمة والمختصة.

وتنقسم إدارة الأنشطة الطلابية إلى أربع وحدات مثل وحدة الأنشطة الثقافية والفنية والتي تنظم مجموعة من الأنشطة الثقافية والأدبية والعلمية وتراعى المواهب الأدبية  والتراثية والأنشطة الفنية وتتضمن أنشطة المسرح والموسيقى، ووحدة الأنشطة الرياضية والنادي الصحي والذي يولي أهمية كبيرة للصحة والرشاقة البدنية عند الطلبة، وتشجعهم على المشاركة في الأنشطة الرياضية. كما توفر الوحدة مجموعة كبيرة من البرامج الرياضية والتسهيلات الترفيهية والخدمات المتنوعة.

كما يوجد وحدة الأندية والقيادة الطلابية والتي تعمل على تأهيل الطلبة ليكونوا أمثلة إيجابية للتميز القيادي والوعي الاجتماعي في العالم.

وتنوعت الفعاليات والأنشطة التي احتواها المعرض الذي نظمته الأنشطة الطلابية، إلى فعاليات أدبية وترفيهية وتراثية ورياضية متنوعة، إضافة إلى مشاركة عدة شركات راعية مثل ايفنت ميكرز.

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017