الصفحة الرئيسة   /   الأخبار   /   يناير

ضمن حملة السعادة في كتاب:

مجلة ناشونال جيوغرافيك العربية اختيار كلية العلوم بجامعة الإمارات لشهر يناير ..

Dاختارت كلية العلوم بجامعة الإمارات العربية المتحدة، مجلة ناشونال جيوغرافيك العربية لتكون كتاب شهر يناير لعام 2017 ضمن حملة السعادة في كتاب وذلك يوم الاثنين 23/يناير/2017، بمبنى الكلية بالحرم الجامعي، بحضور الأستاذ الدكتور أحمد مراد –عميد كلية العلوم- وأساتذة الكلية وطالباتها.

وقال الدكتور أحمد مراد، أن هذه الحملة تسعى إلى تعزيز ثقافة القراءة لدى الطلبة والموظفين، والتعريف بأهميتها في الابتكار والبحث العلمي، والذي يشكل ذا أهمية وطنية ودولية، وأضاف: "إن الكلية تنتقي الكتب المتنوعة للطلبة والتي تحتوي على الجانب العلمي، والوطني وغيرها من الكتب، والتي تعزز من مهارات الطلبة، وتنمي من قدراتهم.

فيما أوضح الدكتور سليمان الكعبي-مساعد العميد للتطوير المهني بكلية- أن القراءة تشكل قوة ذاتية للشخص القارئ، وثقة بنفسه، داعياً الطالبات إلى القراءة في مختلف التخصصات، والتي تضيف لهم الكثير من المهارات، مثمناً جهود الكلية في إسعاد الطلبة من خلال حصولهم على كتب متنوعة وقيمة.

وقدمت مجلة ناشونال جيوغرافيك مجموعة من أعدادها لطلبة كلية العلوم وموظفيها، لتكون ضمن الحملة التي تسعى الكلية من خلالها لبلوغ ألف كتاب. كما أعلن الدكتور أحمد مراد أن الكلية سوف تنظم في شهر مارس القادم الحملة أسبوعياً، ضمن فعاليات شهر القراءة.

Jan 25, 2017