كلية العلوم بجامعة الإمارات تنظم اللقاء الثاني للجان الصحة والسلامة في الجامعات..

استضافت كلية العلوم بجامعة الإمارات العربية المتحدة، " أعمال الاجتماع الثاني لمنظمة الجامعات للسلامة والصحة البيئية في الدولة بمشاركة ممثلين من الجامعات المحلية والدولية في الامارات، يوم الخميس 16/3/2017 بمبنى تقنية المعلومات بالحرم الجامعي، بحضور الأستاذ الدكتور أحمد مراد عميد كلية العلوم ، وممثلي اللجان والخبراء بهدف تبادل الخبرات والمعرفة حول مفاهيم السلامة والصحة البيئية من خلال تجارب الجامعات المختلفة.

وقال عميد كلية العلوم في كلمة ترحيبه: " الكلية تولي لصحة وسلامة المختبرات الفنية أولوية هامة وقصوى، حيث أن الكلية تضم المختبرات العلمية المتخصصة ذات أعلى معايير السلامة والصحة الدولية، كما تضم لجنة فنية متخصصة في الصحة والسلامة تهدف إلى المراجعة الدورية والإشراف على صحة وسلامة المختبرات العلمية بما يضمن الكفاءة العالية في العملية التعليمية".

وأشار عميد الكلية بأن الاجتماع الثاني للمنظمة يركز على مقارنة أنظمة إدارة الصحة والسلامة المعمول بها في مختلف الجامعات بالدولة، والتعرف على التجارب المختلفة مما يساعد على التحسين والتطوير في أنظمة الصحة والسلامة، وبناء منظومة متكاملة تضم مختلف مفاهيم الصحة والسلامة المعمول بها عالمياً. 

وناقش ممثلي اللجان والخبراء المشاركين في اللقاء عدداً من المواضيع الهامة ذات الصِّلة، منها التعرف على آخر مستجدات تطبيق أنظمة وإدارة الصحة والسلامة في مختلف الجامعات المشاركة بالإضافة إلى استعراض الصعوبات المشتركة والتي تواجه أنظمة الصحة والسلامة كإدارة النفايات وخاصة النفايات الطبية والإشعاعية. وفي نهاية اللقاء أكد المجتمعون على أهمية تعزيز مفاهيم الصحة والسلامة بمعاييرها الدولية وتطويرها بما يناسب التطور المتسارع الذي تشهده شتى مجالات العلوم المختلفة. 

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017