كلية العلوم بجامعة الإمارات تنظم محاضرة واقع المياه في إمارة أبوظبي..

بمناسبة اليوم العالمي للمياه:

نظم نادي الاستدامة بكلية العلوم بجامعة الإمارات العربية المتحدة محاضرة علمية حول واقع المياه بإمارة أبوظبي، قدمها المهندس عبدالله البادي –مدير قسم تخطيط المياه بشركة أبوظبي للتوزيع، بحضور الدكتورة روية الكندي –مساعد عميد كلية العلوم لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا، وعدد من أعضاء طالبات نادي الاستدامة، وطالبات الكلية يوم الاثنين 6 مارس الجاري بمبنى كلية تقنية المعلومات بالحرم الجامعي.

وقدم المهندس عبدالله البادي عرضاً حول هيئة مياه وكهرباء أبوظبي وشركة أبوظبي للتوزيع، إضافة حول واقع المياه في الإمارات والتحديات التي تواجهها الدولة، كما قدم المحاضر نبذة حول المياه في إمارة أبوظبي، ومصادرها، وطريق توصيلها، وبعض الاحصائيات والأرقام عن المياه في إمارة أبوظبي وما مدى اهتمام المجتمع بقضية المياه.

وفي نهاية المحاضرة العلمية تطرق المهندس عبدالله البادي، حول دور أفراد المجتمع في الحفاظ على المياه، والوسائل المبتكرة والحديثة في هذا الإطار، وانتهت بنقاش حول واقع المياه في إمارة أبوظبي والإجابة على تساؤلات الطلبة.

 

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017