المجلس الاستشاري لكلية العلوم بجامعة الإمارات يستشرف المستقبل ويعزز السعادة والايجابية في اجتماعه الخامس..

عقد المجلس الاستشاري لكلية العلوم بجامعة الإمارات العربية المتحدة، اجتماعه الخامس برئاسة سعادة سلطان الحجي -رئيس المجلس ونائب رئيس توتال ورئيس الاستراتيجية في توتال- بحضور أعضاء المجلس وعميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور أحمد مراد، صباح الاثنين 15 مايو الجاري بمختبر الابتكار الحكومي بالحرم الجامعي.

وفي بداية الاجتماع تم الترحيب بالأعضاء الجدد المنضمين للمجلس، بعد ذلك تم استعراض الأنشطة الطلابية والإنجازات التي حققها طلبة الكلية خلال العام الأكاديمي 2016/2017، وأشاد أعضاء المجلس بهذه الإنجازات الطلابية المتميزة، مؤكداً على أهمية الاستمرار في دعم الطلبة ليحققوا الإنجازات البحثية ذات الأهمية الوطنية والدولية.

 ثم استعرض المجلس مقترح لمبادرات استشراف المستقبل، ومقترح تعزيز السعادة والإيجابية لطلبة وأعضاء هيئة التدريس والمقدمان من سعادة الدكتور محمد مراد عبدالله عضو المجلس ومستشار معالي نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي لاستشراف المستقبل. وكما تناول المقترح عدداً من المبادرات التي تستشرف العلوم منها وضع رؤية استشرافية للكلية 2030 تتضمن عدداً من المحاور كالتحديات المستقبلية للكلية، والتوجهات المستقبلية العالمية والتخصصات المتوقعة المستقبلية والمناهج الحديثة.

كما تناول المجلس المبادرات الأخرى المتعلقة بالمقترح، ثم استعرض سعادة الدكتور محمد مراد عبدالله عضو المجلس مقترح تعزيز السعادة والإيجابية للطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية من خلال قياس مؤشرات السعادة والإيجابية بصورة دورية.

وحضر الاجتماع الدكتور محمد الملا من وزارة الطاقة، والمهندس سهيل المهيري المدير التنفيذي لقطاع تخطيط المدن في بلدية مدينة العين، والمهندس سعيد المهيري الأمين العام المساعد بالإنابة في قطاع مختبر الفحص المركزي في مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، والدكتورة أسماء المنهالي وكيل كلية العلوم.

وأكد الأستاذ الدكتور أحمد مراد عميد كلية العلوم بأهمية اللقاءات الدورية للمجلس وذلك لمراجعة أهداف ورؤية الكلية المستقبلية بأن تكون كلية المستقبل من خلال دعم الاستراتيجيات الوطنية وتأهيل خريجين وكفاءات يتمتعون بالمهارات العلمية والبحثية التي تساعد سوق العمل في تحقيق أهدافه المرجوة. 

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017