مساقات اللغة الإنجليزية

إن كل مساق من مساقات اللغة الإنجليزية التأسيسية الثلاثة تمتد على مدى فصل واحد.

 ENGU 1401اللغة الإنجليزية 1 (متطلب سابق امتحان آم سات EMSAT اللغة الإنجليزية 500 -725 ):

يقوم هذا المساق كمرحلة ابتدائية بتعزيز تعلم التراكيب النحوية الأساسية وبواسطة إستخدام التكنولوجيا المتنقلة وتوسيع الإلمام بالمفردات المشتركة دائمة التردد؛ يتناول القراءة الأساسية والكتابة ومهارات الاستماع. ويسهل التحدث في نطاق الفصول الدراسية. كما يعزز تعلم كيفية التعلم؛ ويشجع  على الدراسة الذاتية.

1402 ENGU اللغة الإنجليزية 2 (متطلب سابق امتحان آم سات EMSAT اللغة الإنجليزية 726 -975):

يقوم هذا المساق كمرحلة قبل المتوسطة بتوسيع وتعزيز معرفة التراكيب النحوية الأساسية وبواسطة استخدام التكنولوجيا المتنقلة ويركز على المفردات المشتركة دائمة التردد وبشكل كبير؛ يدفع بتطوير القراءة الأساسية والكتابة ومهارات الاستماع. ويساعد على التحدث في نطاق الفصول الدراسية. كما يعزز تعلم كيفية التعلم؛ ويشجع  على الدراسة الذاتية.

ENGU 1403 اللغة الإنجليزية 3 ( متطلب سابق امتحان آم سات EMSAT اللغة الإنجليزية 976-1099):

إن مساق اللغة الإنجليزية المتوسط هو توسيع وتعزيز معرفة التراكيب النحوية الأساسية بواسطة استخدام التكنولوجيا المتنقلة ويركز على المفردات المستخدمة بشكل شائع في النصوص الاكاديمية ويركز على المفردات الاكاديمية الشائعة بكثرة ويعزز مهارات القراءة والاستماع فيما يخص الخطاب الأكاديمي بصورة عامة  ويطور مهارات الكتابة من خلال المهام و الواجبات التي تتطلب أنماط تنظيم مشتركة في السياقات الأكاديمية.  كما يشجع على التحدث في سياق أكاديمي. ويعزز أهمية مهارات الدراسة وممارسة الدراسة المستقلة كذلك.

ENGU 1404 اللغة الإنجليزية 4 (متطلب سابق ENGU  1403):

إن مساق اللغة الإنجليزية المتوسط هذا  وبإستخدام التكنولوجيا المتنقلة يدفع بتوسيع معرفة واستخدام اللغة الانجليزية وكذلك يساعد على إعداد الطلبة لامتحان الآيلتس IELTS. كما يولى المساق اهتماما خاصا بتطوير مهارات القراءة والكتابة والاستماع ومهارات التحدث المتعلقة باختبار الآيلتس IELTS. ويعِلّم المساق الطلبة أيضا مهارات واستراتيجيات محددة بكيفية أداء اختبار الآيلتس IELTS.

Aug 20, 2017