نظرة عامة

تأسست إدارة الشؤون الدولية للعمل على إبراز المكانة المرموقة لجامعة الإمارات العربية المتحدة على الساحة الدولية , من خلال دعم وتطوير فرص التعاون الدولي بين الجامعة والمؤسسات والجامعات العالمية الرائدة وكذلك نشر مفهوم وثقافة التعاون الدولي بين مجتمع الجامعة من أعضاء هيئة التدريس ،الطلبة، والموظفين. وأيضا تعزيز مشاركة أسرة الجامعة في الجوانب التي تسهم في تفعيل الأنشطة الدولية في الجامعة.

 

المهام الرئيسية لإدارة الشؤون الدولية


- الشراكات الدولية

إدارة الشؤون الدولية مسؤولة عن تنسيق وأرشفة وتقييم ومتابعة كافة الاتفاقيات الدولية وذلك بالتعاون مع كل من مكتب مدير الجامعة، نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية والتعليمية، نائب مديرالجامعة للدراسات العليا و البحث العلمي, ونائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة والتسجيل.

- شؤون الطلبة والباحثين الزائرين

  • دعم الطلبة والباحثين الزائرين من خارج الدولة والاستفادة منخبراتهم العلمية والبحثية من خلال التعاون مع الكليات والبرامج بجامعة الإمارات
  • ضمان تطبيق القوانين والإجراءات الخاصة بالإقامة وتوفير انتقال سلس لمجتمع جامعة الإمارات العربية المتحدة.

 

Jul 30, 2017