نظرة عامة عن قطاع تقنية المعلومات

إن قطاع تقنية المعلومات في جامعة الإمارات (UITS ) هو بمثابة قطاع مركزي لتقنية المعلومات الذي يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التقنية لأسرة جامعة الإمارات العربية المتحدة، والتي تشمل الآتي: البنية التحتية للمؤسسات، التطبيقات، الاتصالات، وخدمات دعم المستخدمين.

باعتباره المزود الرئيسي لخدمات تقنية المعلومات، فإن قطاع تقنية المعلومات في جامعة الإمارات (UITS) يثمن التميز، والابتكار، والاكتشاف، ويؤمن بأهمية المشاركة المعرفية في البيئة التعليمية إلى جانب التطبيق المعرفي والاكتشافات من أجل تعزيز نوعية التعليم والبحث عند الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.

إن قطاع تقنية المعلومات في جامعة الإمارات (UITS) ملتزم بتحقيق أعلى مستويات التميز والثقة في جميع معاملاته مع طلاب جامعة الإمارات، وأعضاء هيئة التدريس، والموظفين، والخريجين، ويتبنى نهجاً استباقياً في تحديد وتقاسم و حل المشاكل بشكل فوري وبجهد مستمر في تقديم خدماته.

ويظهر قطاع تقنية المعلومات في جامعة الإمارات التزاماً بتسهيل تبادل موارد تقنية المعلومات، وتوفير خدمات تقنية المعلومات والاستشارات، والتنمية، والتخطيط الإستراتيجي، وخدمات مركز البيانات. ويسعى القطاع جاهداً إلى ضمان حماية أسرة الجامعة من خلال تعزيز أمن المعلومات، وفي الوقت نفسه ضمان تقديم الحلول التقنية الفريدة بشكل فعال.

ويقوم قطاع تقنية المعلومات في جامعة الإمارات (UITS) على المبادئ الأساسية الفعالة التالية:

  • محاذاة تقنية المعلومات مع الأهداف الإستراتيجية للجامعة.

  • إستراتيجية الاتصال الواضحة والدقيقة داخل الجامعة.

  • الشفافية في التعامل مع جميع أفراد أسرة الجامعة.

  • مدخلات مبتكرة لتحويل الأفكار إلى حقائق.

  • قيمة مضافة إلى الجامعة وأسرتها من خلال استقطاب خبراء تقنية المعلومات لتعزيز ودعم مهمتها.

  • الدليل هو الأساس الذي تقوم عليه جميع قراراتنا.

 

Jul 25, 2017