سياسة الخصوصية

من أجل المحافظة على الموقع، وتوفير وتطوير الخدمات المستقبلية، قد تجمع الجامعة معلومات عن استخدام الشبكة العنكبوتية وتحتفظ بها، للاستفادة منها في تحسين الأداء الوظيفي ومحتوى الموقع.

الرجاء التعرف على تفاصيل سياسة الخصوصية في هذه الصفحة، وأية مستجدات يتم الإعلان عنها هنا، وتحتفظ الجامعة بحق تحديث سياسة الخصوصية إذا كلما دعت الحاجة، واستمرار الاستمرار في استخدامك لهذا الموقع يعني موافقتك على سياسة الخصوصية.

تستضيف الجامعة هذا الموقع وتشرف على صيانته، وتظهر المواقع الإلكترونية الفرعية subsite_name.uaeu.ac.ae بالنطاق الخاص بالجامعة فقط، كما يمكن للمراكز للمؤسسات والوحدات والكليات في الجامعة إصدار معلومات عن سياسة الخصوصية الخاصة بها، ويمكنك تصفح هذه المواقع بواسطة قائمة التصفح الخاصة بنا في الأعلى.

المواقع الإلكترونية غير التابعة للنطاق .uaeu.ac.ae هي مواقع خارجية غير خاضعة للجامعة، ولا تغطي هذه السياسة روابط المواقع الخارجية الأخرى.

جمع المعلومات:

قد نجمع المعلومات التالية أثناء زيارتك للموقع:

  • عنوان بروتوكول الإنترنت (IP).
  • عنوان الموقع المطلوب (URL).
  • عنوان الموقع المحيل (URL).
  • بيانات ووقت زيارات الصفحة.
  • معلومات عن البرنامج، مثل المتصفح المستخدم ونظام التشغيل المستخدم.
  • عنوان نطاق الدخول على الإنترنت الخاص بك.

عن ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز):

عند زيارتك لبعض صفحات موقعنا الإلكتروني قد يصدر حاسبك الآلي ملف نصي صغير يسمى ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، والذي نصدره ونستخدمه للتعرف على نمط المتصفح، مثلاً كدخولك لأحد صفحاتنا المحمية بالكلمة السرية مثل البريد الإلكتروني، مما يساعد ذلك على تحسين أمان استخدامك للموقع، كما يمكنك إعداد متصفح الإنترنت الخاص بك في حال أردت رفض طلبات الكوكيز، ولكن قد يضعف ذلك من مستوى تجربتك لموقعنا ويخفض فاعليتها.

كيف نستخدم المعلومات التي جمعناها؟

قد تستخدم الجامعة المعلومات وتحللها لتحسين الخدمات، فعلى سبيل المثال: من خلال استخدام تحليلات جوجل تستطيع التعرف على الصفحات ومواقع الزوار التي يتم زيارتها بانتظام، ولن تحتفظ الجامعة أو تدرج أي بيانات تحليلية بمعلومات التعريف الشخصية، كما أنها لن توفر الجامعة المعلومات المُجمَّعة إلى أي جهة خارجية أو طرف ثالث، فكل البيانات تُحْفظ البيانات في الحواسيب الآلية الخاصة بجامعة الإمارات العربية المتحدة فقط، ويتم حذفها في الوقت المناسب.

مراقبة الاستخدام لتطبيقات الجامعة وأنظمتها:

تُحْفظ السّجلات بناءً على الاستخدام، وذلك لأغراض أمنية ولضمان عمل تطبيقات الجامعة وأنظمتها بشكل آمن، وإذا ظهرت مؤشرات تشير إلى استخدام النظام بشكل غير لائق أو قانوني أو تجاوز المستخدمين الصلاحيات المخولة لهم في استخدام التطبيقات والأنظمة؛ حينها تفحص الملفات وتكشف لإدارة الجامعة أو للجهة المختصة في الدولة.

للاستفسار عن سياسة الخصوصية المذكورة أعلاه، الرجاء الاتصال بمسؤول الموقع الإلكتروني بجامعة الإمارات العربية المتحدة: helpdesk@uaeu.ac.ae

Nov 23, 2015