شروط استخدام المواقع

تحديث وقبول شروط الاستخدام هذه

نرجو قراءة شروط الاستخدام بعناية قبل الدخول أو المشاركة في أي من غرف الدردشة أو المجموعات الإخبارية أو لوحات الإعلان أو قوائم البريد أو المواقع أو التعاملات أو غيرها من المنتديات الإلكترونية الموجودة في uaeu.ac.ae أو مواقع جامعة الإمارات العربية المتحدة UAEU.

إن استخدامك أو مشاركتك في هذه المواقع، يعني قراءتك لهذه الشروط وموافقتك على الالتزام بها. إذا لم توافق على الالتزام بها، نرجو منك الخروج من كافة هذه المواقع.

تحتفظ جامعة الإمارات العربية المتحدة بحق تحديث شروط الاستخدام كلما دعت الضرورة، وعليه نرجو الاطلاع على تحديث شروط الاستخدام باستمرار.

لللاطلاع على المزيد من لوائح جامعة الإمارات العربية المتحدة وسياساتها وإجراءاتها المتعلقة باستخدام المواقع الإلكترونية، نرجو زيارة الرابط التالي UAEU By-Laws, Policies and Procedures website.

إخلاء المسؤولية

تبذل الجامعة جهدها لضمان أن تكون المعلومات والخدمات في مواقعها الإلكترونية دقيقة وقت النشر، إلا أنها لا تقدم أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة المعلومات.

لا تتحمل الجامعة أية مسؤولية على أي آثار مترتبة أو فقدان أو ضرر قد يحدث للمستخدم أو طرف ثالث بسبب استخدام مواقع الجامعة وخدماتها. وينطبق الحكم على أي محتويات منشورة أو محذوفات محتملة.

لا تقتضي الروابط لمواقع خارجية وجود أي علاقة، تجارية أو غيرها، بين موقع الجامعة والموقع الالكتروني للجهة المحال إليها.

تتوفر هذه الروابط كما هي لسهولة تصفح زوار الموقع فقط،ولا تتحمل جامعة الإمارات العربية المتحدة مسؤولية القيام بكشف دوري أو الموافقة أو المراجعة أو اعتماد محتويات أو استخدام أي من المنتجات أو الخدمات التي تقدمها هذه المواقع.

كما تبذل الجامعة جهدها لضمان خلو محتوى الموقع من الفيروسات، ولا تتحمل الجامعة مسؤولية أية أضرار ناتجة عن استخدام المحتوى المنشور، وتقع مسؤولية استخدام المعلومات المتوفرة في هذه المواقع على عاتقك.

وعلى الرغم من أن جامعة الإمارات العربية المتحدة لا تقوم بالكشف أو المراقبة الدورية على المحتوى الذي يضعه المستخدمون في الموقع، كما إلا أنها تحتفظ الجامعةبحق إزالة المحتوى المخالف للقوانين آنفة الذكر.

وأخيراً، توافق على عدم الدخول أو محاولة الدخول لأي من حسابات المستخدمين أو تحريف أو محاولة تحريف هويتك أثناء استخدامك للمواقع.

استخدام موقع جامعة الإمارات العربية المتحدة والمحتوى المنشور

تحتفظ الجامعة بحقوق الطبع والنشر لكافة أجهزة الإعلام والشعار والتوقيع والصور والرسومات والفيديو والنسخة النصية ما لم يصدر تصريح علني بذلك، و يسمح بنسخ أو تحميل أي بيانات للأغراض الإدارية والتعليمية فقط داخل الجامعة، أو للاستخدام الشخصي غير التجاري، أما للأغراض الأخرى؛ فيتوجب الحصول على تصريح مكتوب من الجهة المعنية في الجامعة قبل الاستخدام.

يجب أن لا يتم استخدام موقع الجامعة أو الاتصال به بغرض:

  • ارتكاب أعمال غير قانونية.
  • تحريف الهوية.
  • التدخل أو الدخول غير الشرعي إلى أنظمة التكنولوجيا في  الجامعة.
  • وضع مواد مسيئة.

تسعى الجامعة إلى أن يكون الموقع متاحاً في جميع الأوقات. ولكن في الوقت نفسه من الضروري أن يخضع الموقع إلى الصيانة المجدولة وغير المجدولة بين فترة وأخرى، وقد لا يتاح الموقع أو جزء من روابطه للاستخدام لفترات قصيرة بسبب الصيانة. على أن يستأنف الموقع خدماته فور انتهاء الصيانة.

المعلومات الأكاديمية

تحاول الجامعة ضمان دقة كافة المعلومات الأكاديمية المنشورة للطلبة الحاليين والمستقبليين وقت النشر، ولكنها تحتفظ بحقها في سحب أو تغيير المعلومات الأكاديمية ومعلومات البرامج والتفاصيلكلما دعت الحاجة، وقد يؤثر ذلك على توصيفات المساق، وتواجد أماكن المعلومات الأكاديمية وغيرها من المجالات.

التعويض

أنت توافق على تعويض جامعة الإمارات العربية المتحدة وحمايتها ضد أي إدعاءات أو خسائر أو أضرار بما في ذلك الرسوم القانونية التي قد تترتب على انتهاكك لهذه الشروط أو نتيجة استخدامك للموقع أو إضافة أي محتوى إليه، كما أنك توافق على التعاون الكلي للدفاع عن الجامعة ضد هذه الإدعاءات.

الحساب الخاص بك

إذا كنت تستخدم هذا الموقع فأنت مسؤول عن الحفاظ على سرية معلومات الحساب الخاص بك ورقمك السري - إن وجد - وعن تقييد الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتوافق على  تحمل مسؤولية جميع الأنشطة التي تحدث ضمن الحساب الخاص بك أو رقمك السري.

وتحتفظ جامعة الإمارات العربية المتحدة بحق رفض الخدمة و إنهاء الحسابات وإزالة أو تعديل المحتوى.

شكاوى حقوق الطبع والنشر

تحترم جامعة الإمارات العربية المتحدة حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالآخرين، وإذا كنت تعتقد أن حقوق الطبع والنشر الخاصة بك قد تم انتهاكها في موقع الجامعة؛ يرجى التواصل مع:

إدارة الاتصال والإعلام
هاتف رقم: 7135997 3 971+
فاكس: 7134912 3 971+
البريد الإلكتروني: mcd@uaeu.ac.ae

Nov 23, 2015