UAEU Photo

السادة/ أعضاء هيئة التدريس وموظفو جامعة الإمارات العربية المتحدة الأعزاء

تحية طيبة وبعد،

بناء على المشاورات التي تمت مع عدد من الأطراف المعنية، يود سعادة الأستاذ الدكتور/ نائب مدير الجامعة تذكيركم بعملية اشهار جامعة الإمارات العربية المتحدة كعلامة تجارية.

دشنت جامعة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2010 عملية اشهار الجامعة لعلامتها التجارية الجديدة وارشاداتها لتعزيز الهوية المؤسسية داخل الدولة وخارجها. وبعد مشاورات عدة داخل الجامعة وملاحظات إحدى الشركات المهنية، قمنا بتطوير العلامة التجارية الجديدة للجامعة حيث تم تبنيها والعمل بها خلال السنتين الماضيتين. تتضمن هذه العلامة شعاراً جديداً، وختماً جديداً ، وتوقيعاً رسمياً، بالإضافة إلى عدد من التصاميم المختارة. وقد رحب العديد منكم باستخدام العناصر المتعددة للعلامة التجارية.

وللتذكير وتسهيل الحصول على المعلومات الخاصة بإرشادات استخدام العلامة التجارية الجديدة، يتوفر كتيبان يوضحان كل من فكرة العلامة وتطبيقات مفصلة لاستخدامها. كما يمكنكم الحصول على هذه المعلومات أيضاً من خلال زيارة الرابط التالي لموقع الجامعة: http://www.uaeu.ac.ae/provost/uaeu_brand.shtml

تم توزيع نسخ محدودة من الكتيبين على العمداء والوحدات الإدارية، ويمكنكم تحميل وطباعة نسخ إضافية من الموقع لاستخدامها ضمن وحداتكم.

كما نود التنبيه نحو ضرورة التزام جميع الوحدات بإرشادات العلامة التجارية والتقيد باستخدام هذه الارشادات في جميع أوجه الاتصال (نقصد بذلك، الوسائل الالكترونية، والمراسلات الرسمية، وبطاقات الأعمال، والكتيبات، وعروض بوربوينت، والمطبوعات، الخ)، بالإضافة إلى التوقيع (بيانات الاتصال)، وتطبيقات الشبكة وتشمل جميع الصفحات والروابط في مواقعكم الالكترونية. تم توجيه إدارة المطبوعات نحو الالتزام بهذه الارشادات ورفض الطلبات التي لا تتوافق معها.

راجين منكم الاستمرار في استخدام العلامة التجارية الجديدة التي تحقق لجامعة الامارات العربية المتحدة التفرد والتعريف بها كمؤسسة بحثية تعليمية رائدة في الدولة.

مع أطيب التمنيات.
مكتب نائب مدير الجامعة

Feb 21, 2013
Jan 7, 2015