المراكز والمعاهد البحثية

رؤية ورسالة المركز

 

تتمحور رؤية مركز بحوث الطرق والمواصلات وسلامة المرور بأن يصبح المركز وحدة بحوث عالمية رائدة وناجحة مع الشغف للتميز والالتزام بخدمة مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة خاصةً وعلى مستوى العالم بشكل عام في مجال الطرق والنقل والسلامة المرورية.

للمزيد

الكفاءات البحثية الرئيسية

يقوم قسم البنية التحتية للنقل بتنفيذ المشاريع المتعلقة بالطرق، والسكك الحديدية، والمطارات، والموانئ وغيرها من المحطات. يوفر RTTSRC الخدمات الاستشارية لمشاريع البنية التحتية منذ بداية تأسيسه. ويمكن توفير هذه الخدمات بدءاً من المفاهيم والتصميم الأولي والتفصيلي، ومن خلال مراقبة البناء والمساعدة في إدارة التمويل، وإدارة المشاريع، والصيانة وإعادة التأهيل.

للمزيد

الخدمات الاستشارية

 

ويقدم المركز العديد من الخدمات الاستشارية والبحثية، بما في ذلك جمع وتوثيق وتحليل المعلومات في المجالات ذات الارتباط، والقيام بدراسات ومسوحات ميدانية، وتحليل المعلومات الخاصة بالممارسات الفنية بقطاع الطرق والنقل بدولة الإمارات العربية المتحدة، ونشر الخبرات والمعلومات الفنية من خلال برامج التدريب والندوات والمؤتمرات، ووضع برامج للبحوث العلمية والاستشارات الفنية لخدمة المشروعات ذات الأولوية في خطط التنمية بالدولة.

للمزيد


 

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Jul 9, 2018