1. ماهي الخدمات التي يقدمها قسم التخطيط المهني والتوظيف؟
تهدف خدمات التخطيط والارشاد المهني الى مساعدة الطلبة لوضع اهدافهم واتخاذ القرارات المناسبة المرتبطة بمستقبلهم المهني، بالإضافة تزويدهم بالمهارات الوظيفية المطلوبة لإعدادهم لسوق العمل. وتضم خدمات التخطيط المهني والتوظيف: الإرشاد الفردي، الإرشاد الجمعي، وبرامج وورش العمل التوعوية، الاختبارات المهنية وتوفير المصادر المهنية للطلبة.
عمل مركز التوظيف وشؤون الخريجين عن قرب مع الكليات لدعم مختلف برامج التدريب المهني في جامعة الامارات العربية المتحدة، وذلك من خلال تقديم خدمات iWIL للتدريب المهني والتعلم التكاملي، ويهدف قسم الارشاد المهني والتوظيف الى بناء جسر يربط بين التعليم الأكاديمي وسوق العمل. تضم خدمات التدريب والتعلم التكاملي iWIL : النظام الالكتروني للتدريب ، ورش عمل الجهوزية المهنية ، مطبوعات التدريب المهني ، والتعريف بفرص التدريب المهني لطلبة جامعة الامارات العربية المتحدة.
يعمل مركز التوظيف وشؤون الخريجين من خلال خدمات التوظيف إلى ربط الطلبة والخريجين بأرباب العمل في مختلف القطاعات العامة والخاصة. وذلك من خلال تقديم مجموعة من الانشطة والبرامج والمصادر تتضمن " صفحة الوظائف الالكترونية " Job Navigator " ، معارض التوظيف، أيام العمل والمقابلات المهنية داخل الحرم الجامعي، وتحديد فرص العمل للطلبة حديثي التخرج والخريجين.
2. كيف يتم الحصول على خدمة التخطيط والارشاد المهني؟
3. كيف يتم الحصول على أحدث الشواغر الوظيفية؟
4. كيف أستطيع الحصول على بطاقة الخريج؟
5. ما هو اسم المستخدم وكلمة المرور لصفحة الخريجين؟
There is no English content for this page
There is a problem in the page you are trying to access.