1. هل يحق لطلاب مدينة العين والمناطق النائية الإقامة في السكن الجامعي؟
2. هل يحق للطلبة المستجدين الانتقال إلى المجمعات السكنية الأخرى؟
3. هل يحق للطلاب الإقامة في غرفة خاصة إذا كان يعاني من مرض معين؟
4. هل أستطيع الدخول والخروج من والى السكن في أي وقت
بالنسبة للطلاب:
بالنسبة للطالبات:
5. من هو الشخص الذي اتصل به في حالة الطوارئ؟
6. ماهي أوقات فتح المطاعم في الوحدات السكنية؟
7. أين يذهب (الطالب/الطالبة) في حال وجود أي شكوى على احدى مطاعم الكافتيريات في ردهة المطاعم بمبنى أو مطاعم الوحدات السكنية؟
في حال وجود أي شكوى على مطاعم الكافتيريا بردهة المطاعم، يجب على (الطالب/الطالبة) مراجعة إدارة المرافق الجامعية بالمبنى الهلالي-الطابق الأول، أو الاتصال على الرقم: +971 3 7136878/6882، أو ارسال بريد الكتروني على: fmd@uaeu.ac.ae.
في حال وجود شكوى على مطاعم الوحدات السكنية الجامعية يقوم (الطالب/الطالبة) بتعبأة نموذج الشكوى المتوفر في المطاعم وتسليمه لأخصائية التغذية المسؤولة في المطعم ليتم ارساله مع التقرير اليومي لإدارة قسم التغذية لاتخاذ الإجراء الازم.
There is no English content for this page
There is a problem in the page you are trying to access.