نظرة عامة

تعتبر إدارة الاتصال المؤسسي في جامعة الإمارات العربية المتحدة هي المصدر الرسمي للأخبار والمعلومات عن الجامعة، وهي الجهة المسؤولة عن إبراز هويتها المؤسسية، وتعزيز صورتها الإيجابية وتسليط الضوء على دورها العلمي المتميز أمام المجتمع والعالم.

تتمثل مهام الإدارة في التواصل الخارجي والداخلي الفعّال؛ حيث يتجسّد الأول في التواصل مع كافة وسائل الإعلام والجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المختلفة، ويتمثّل الثاني في التواصل مع أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلبة.

إن موظفي إدارة الاتصال المؤسسي ملتزمين بتقديم أفضل الخدمات لأسرة الجامعة والجهات الخارجية، فمن هذا المنطلق تقوم الإدارة بتوفير المعلومات والأخبار عن أنشطة وفعاليات وإنجازات الجامعة، كما تعمل باستمرار على تطوير موقع الجامعة على شبكة الإنترنت، وتقديم كافة الدعم اللوجستي والإعلامي لكافة الفعاليات والاحتفالات التي تقام في الحرم الجامعي، فضلاً عن توفير خدمات البث الداخلي والتصوير الفوتوغرافي والتصوير والإنتاج التلفزيوني وإعداد المطبوعات المتنوعة لمختلف الفعاليات داخل الدولة وخارجها.  

Aug 29, 2017