جامعة الإمارات تنظم محاضرة تعريفية بالخدمات التي تقدمها المؤسسة

بالتعاون مع مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال:

احتضنت جامعة الإمارات العربية المتحدة محاضرة تعريفية بمؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال نظمها مركز الإرشاد الطلابي بالجامعة، يوم الثلاثاء 2/2/2016 في مسرح تقنية المعلومات بالحرم الجامعي، بحضور موظفين وطالبات الجامعة، وذلك للتعريف بالخدمات المجتمعية التي تقدمها المؤسسة للمجتمع.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن الاضطلاع بالمسؤولية الاجتماعية للجامعة ومؤازرة القضايا الداعمة لتنمية المجتمع الإماراتي، حيث قدمت الأستاذة نجمة مبارك – من مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال- نبذة عن المؤسسة واستراتيجياتها التي ترتكز على تقديم خدمات الإيواء والرعاية الاجتماعية والنفسية للنساء والأطفال وتمكين الأسرة وتعزيز أواصرها، وتعزيز الوعي المجتمعي للحد من كافة أشكال الإساءة ضد الأطفال والنساء عن طريق برامج تثقيفية تنظمها المؤسسة لكافة أفراد المجتمع.

وأوضحت الأستاذة نجمة مبارك أن المؤسسة تعمل على إيواء قضايا العنف الأسري وسوء معاملة الأطفال والتصدي للاتجار للبشر، كما شرحت للطالبات شروط وسياسات القبول للفئات التي تحتضنها المؤسسة، وطرق التواصل وطلب المساعد من المؤسسة.

ويعمل مركز الإرشاد الطلابي بالجامعة على تقديم محاضرات توعوية وتثقيفية للطلبة، تسهم في زيادة الوعي المجتمعي لديهم، من أجل نمو الطالب ومساعدته على تحقيق أهدافه على المستوى النفسي والاجتماعي والأكاديمي.

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017