طلاب نادي القدرات الحاصة بجامعة الإمارات ينظمون محاضرة "لماذا نتطوع؟"..

ضمن مبادرات عام الخير:

نظم نادي القدرات الخاصة بالأنشطة الطلابية بجامعة الإمارات العربية المتحدة محاضرة "لماذا نتطوع؟" لطلبة الجامعة، صباح الأحد 12/فبراير الجاري بمسرح كلية تقنية المعلومات بالحرم الجامعي، قدمها المحاضر والمدرب في التنمية البشرية الأستاذ سلطان كرّاني.

وتهدف هذه الفعالية، إلى تعزيز مفهوم التطوع لدى طلبة الجامعة، ودفعهم للمشاركة في الأعمال التطوعية، في المؤسسات المنظمة لأعمال التطوعية، واستقطابهم للمشاركة في مجالات التطوع والتي تعينهم على تطوير مهاراتهم بصورة سليمة، وذلك تحقيقاً لأن تكون جامعة الإمارات احدى المؤسسات المساهمة في العمل التطوعي بالدولة من خلال طلبتها.

وقدم المدرب سلطان الكرّاني عدة محاور حول التطوع، مثل مفهوم التطوع، ولماذا نتطوع، والتطوع في المنظور الإسلامي، والتطوع في عام الخير، وماهي الركائز الأساسية في العمل التطوعي، وأنواعه وكيف يكون المتطوع ناجح في أعماله التطوعية.

وتشجع جامعة الإمارات طلبتها للأعمال التطوعية من خلال النوادي الطلابية التي تشجع الطلبة وتضعهم في المكان الملائم للتطوع، وتوفر لهم مستلزمات العمل التطوعي ووسائل النقل وتغطية النفقات المترتبة للعمل التطوعي.

 

 

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017