انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تطلق حملة "شباب آمن" بمشاركة عدد من المؤسسات والجهات الحكومية

جامعة الإمارات تطلق حملة "شباب آمن" بمشاركة عدد من المؤسسات والجهات الحكومية

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

أطلقت جامعة الإمارات العربية المتحدة "حملة شباب آمن" يوم أمس، تستهدف طلبة المدارس والجامعات لتدريب الشباب على تحمل المسؤولية والإسهام في رفاه المجتمع الإمارات بما يسهم في بناء مستقبل مستدام في الدولة، وتعزيز الهوية والوطنية وقيم الانتماء والثوابت الوطنية، والتوعية بمخاطر التكنولوجيا والجرائم الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي.. تخللها جلسة عصف شارك فيها عدد من الطلبة وأولياء أمورهم وممثلي عن الشرطة المجتمعية ووزارة الثقافة، ومجلس شباب العين ودبي للإعلام.

وقالت الدكتورة نعيمة الدرمكي –عميد الحياة الطلابية-: "إن مرحلة الشباب هي مهمة جداً في حياة الإنسان وهي ما يحدد فيها الفرد مستقبله، ونحن نرغب بأن نجعل هذه المرحلة آمنة من خلال إعداد الشباب، مستهدفين في حملتنا هذه طلبة المدارس والجامعات، وآملين أن تتوسع حملتنا هذه لتشمل شباب العالم كله، من خلال ثلاث محاور أساسية سنعمل من خلالها وهي: المحور الفكري، والمحور الصحي والمحور الإلكتروني. وأضافت: " لا يمكن خلق أسوار في العصر الرقمي، ومهما وضعت القوانين فإن ما تصل إليه أيدي الشباب يكون أكثر من رقباتنا ولهذا من المهم أن نعدهم ليختاروا المحتوى الذي يقرؤونه وما يشاركوا فيه، وأن نعدهم نفسيا وصحياً وفكرياً لهذه الموجات التي يمكن أن تأثر عليهم سلباً".

وأشارت إلى أنه تم وضع اللبنة الأساسية لمجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة والمحاضرات التوعوية، والخروج بعدد من التوصيات لحملة "شاب آمن".

 

 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022