انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

ميثاق سعادة المتعاملين

تهدف جامعة الإمارات العربية المتحدة بشكل أساسي إلى تقديم خدمات التعليم العالي بأعلى جودة وتحقيق رضا العملاء وتقديم خدمات تفوق توقعاتهم

  1. توفير بيئة وثقافة إيجابية
  2. ضمان تدريب موظفينا وتطوير مهاراتهم ليكونوا قادرين على تقديم خدمة عملاء عالية الجودة
  3.  تقليل وقت استجابة الخدمة
  4.  تقديم الخدمة بما يناسب العملاء
  5. تقديم خدمة عادلة وموثوقة
  6.  إسعاد العميل من خلال تقديم ما يفوق توقعاته
  7.  الاستماع إلى آراء العملاء
  8.  إشراك العملاء وتشجيعهم على تقديم الملاحظات من خلال استطلاعات الرأي والتعليقات وغيرها من الطرق المختلفة لتحسين تجربة العميل
  9.  مواصلة الابتكار والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق رضا العملاء
  1.  تقديم معلومات ووثائق دقيقة ومحدثة
  2.  تقديم ملاحظات بناءة واقتراحات مبتكرة وإيجابية
  3.  المشاركة في تطوير الخدمات
  4.  المشاركة في تشكيل مستقبل الخدمات
  5. مشاركة تجربة العميل الإيجابية

 

رسالة القيادة


عملائنا هم أهم أولوياتنا. نحن ملتزمون بتقديم تجربة مبتكرة تتماشى مع متطلبات التحول الرقمي لتحقيق أعلى معايير الرضا لعملائنا

الأستاذ الدكتور غالب البريكي
مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة بالإناب


 

معايير الخدمة

الرد على جميع الاستفسارات الواردة عبر رسائل البريد الإلكتروني في غضون 72 ساعة. نعمل على الرد على الشكاوى في غضون 5 أيام عمل. وإذا احتجنا إلى مزيد من الوقت لحل المشكلة، سنقوم باطلاع العميل على السبب.

 

مركز اتصال أسعاد المتعاملين

يتواجد المختصون حتى الساعة 3:30 مساءً من الأثنين إلى الخميس وحتى الساعة 12 ظهراً يوم الجمعة .

اضغط هنا

الشكاوي والاقتراحات

يتواجد المختصون حتى الساعة 3:30 مساءً من الأثنين إلى الخميس وحتى الساعة 12 ظهراً يوم الجمعة .

اضغط هنا

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 21, 2022