ميثاق سعادة المتعاملين

ميثاق سعادة المتعاملين

تلتزم جامعة الإمارات بتقديم خدمات متميزة تتسم بالجودة والشفافية وتلبي تطلعات كافة فئات المتعاملين، بما يعزز ثقتهم ويثري تجربتهم مع الجامعة.

نحن ملتزمون بتوفير تجربة خدمية متميزة، وذلك من خلال:

  • مراجعة نظام إدارة الشكاوى والملاحظات بشكل مستمر، وتحديد فرص التحسين والتطوير لضمان تلبية توقعاتكم وتطلعاتكم.
  • تقديم خدمات عادلة، متساوية، ومرنة، تلبي احتياجاتكم بدقة وفعالية.
  • الاستماع والاستجابة لجميع الأطراف المعنية بما في ذلك الطلبة والموظفين وسائر المتعاملين.
  • توفير معلومات دقيقة وواضحة عن الخدمات ومتطلباتها والمدة الزمنية اللازمة لإنجازها.
  • الالتزام بتنفيذ "وعد حكومة دولة الامارات لخدمات المستقبل".

لضمان تقديم خدمات ذات جودة عالية وتجربة متكاملة، نأمل من المتعاملين ما يلي:

  • التعاون مع موظفينا والتعامل معهم باحترام متبادل.
  • توفير جميع المعلومات والمستندات المطلوبة ضمن المواعيد المحددة.
  • الرد على استفسارات فريق مركز الاتصال لخدمتكم بشكل أفضل وفي الوقت المحدد.
  • استقبال الشكاوى والملاحظات عبر القنوات الرسمية للجامعة بكل اهتمام وجدية.
  • تصنيف الحالات (شكوى، ملاحظة، اقتراح، استفسار، وغيرها) وفق نظام داخلي معتمد.
  • تحويل الحالة إلى الجهة المختصة للمعالجة، ومتابعتها حتى الإغلاق.
  • الالتزام بإفادة المتعامل بجميع المعلومات المرتبطة بالحالة المقدّمة.
  • شاركنا ملاحظاتك لمساعدتنا على التحسين.

 

استخدام الشكاوى والملاحظات في تحسين الخدمات

استخدام الشكاوى والملاحظات في تحسين الخدمات


.تلتزم جامعة الإمارات العربية المتحدة بمراجعة الشكاوى والملاحظات الواردة بشكل دوري، وذلك بهدف تحسين جودة الخدمات ورفع كفاءة الإجراءات


للمزيد

مركز اتصال

مركز اتصال

الإثنين - الخميس: 7:00 صباحاً - 8:00 مساءً الجمعة: 7:00 صباحاً - 6:00 مساءً

اضغط هنا
الشكاوي والاقتراحات

الشكاوي والاقتراحات

يمكن تقديم الطلبات على مدار الساعة.

اضغط هنا

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Jul 1, 2025