ميثاق سعادة المتعاملين

ميثاق سعادة المتعاملين

تهدف جامعة الإمارات العربية المتحدة بشكل أساسي إلى تقديم خدمات التعليم العالي بأعلى جودة وتحقيق رضا العملاء وتقديم خدمات تفوق توقعاتهم

  1. توفير بيئة وثقافة إيجابية
  2. ضمان تدريب موظفينا وتطوير مهاراتهم ليكونوا قادرين على تقديم خدمة عملاء عالية الجودة
  3.  تقليل وقت استجابة الخدمة
  4.  تقديم الخدمة بما يناسب العملاء
  5. تقديم خدمة عادلة وموثوقة
  6.  إسعاد العميل من خلال تقديم ما يفوق توقعاته
  7.  الاستماع إلى آراء العملاء
  8.  إشراك العملاء وتشجيعهم على تقديم الملاحظات من خلال استطلاعات الرأي والتعليقات وغيرها من الطرق المختلفة لتحسين تجربة العميل
  9.  مواصلة الابتكار والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق رضا العملاء
  1.  تقديم معلومات ووثائق دقيقة ومحدثة
  2.  تقديم ملاحظات بناءة واقتراحات مبتكرة وإيجابية
  3.  المشاركة في تطوير الخدمات
  4.  المشاركة في تشكيل مستقبل الخدمات
  5. مشاركة تجربة العميل الإيجابية

 

 

 

معايير الخدمة

نلتزم بالرد على جميع الاستفسارات الواردة عبر البريد الإلكتروني خلال مدة لا تتجاوز 72 ساعة. كما نحرص على معالجة الشكاوى خلال 3 أيام عمل. وفي حال استدعت المعالجة وقتًا إضافيًا، سيتم إبلاغ المتعامل بأسباب التأخير.

 

مركز اتصال

مركز اتصال

يتواجد المختصون من الساعة 7:00 صباحاُ حتى 8:00 مساءً من الأثنين إلى الخميس ومن الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة 6:00 مساءً يوم الجمعة .

اضغط هنا
الشكاوي والاقتراحات

الشكاوي والاقتراحات

يتواجد المختصون 24 ساعة .

اضغط هنا

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

May 6, 2025