الشؤون الأكاديمية

البرامج

لقد تم تطوير البرامج الاكاديمية في جامعة الامارات بالشراكة مع أماكن التوظيف لضمان حصول الخريجين على فرص عمل. كما يحتل خريجو جامعة الامارات مناصب رئيسية في الصناعة والتجارة والهيئات الحكومية في مختلف انحاء المنطقة. وتسعى الجامعة بشكل مستمر لتطوير المرافق والخدمات التي تقدمها وتعمل على توظيف كارد متميز لتبقى الجامعة نموذج للابتكار والتميز.

ابحث عن برنامج

 

 

أبرز البرامج

الكليات

تحتوي جامعة الإمارات العربية المتحدة على 9 كليات، بالإضافة إلى كلية الدراسات العليا والكلية الجامعية التي تحتضن مجموعة شاملة من التخصصات والأقسام الأكاديمية.

يرجى زيارة صفحات الكليات أدناه لمزيد من المعلومات.

برنامج التبادل الطلابي

يتيح برنامج التبادل الطلابي لطلبة البكالوريوس الذي توفره جامعة الإمارات للطلبة الجامعيين من جامعة الإمارات والجامعات الشريكة فرصة التسجيل في مساقات التي تطرحها الجامعة المستضيفة للحصول على ساعات معتمدة تحسب ضمن الدرجة العلمية التي يحصل عليها الطالب من جامعته الأصلية. ترحب جامعة الإمارات بالطلبة الأجانب من الجامعات والمؤسسات الشريكة. ويساعد هذا البرنامج في التنوع الثقافي لجامعة الإمارات، حيث يدرس في جامعة الإمارات حاليا طلبة من أكثر من 60 جنسية حول العالم. كما توفر الجامعة من خلال هذا البرنامج فرصة الدراسة والعمل مع أشخاص من ثقافات أخرى لتطوير المهارات الشخصية والمهنية للطلبة، وبذلك يتخرج الطلبة من جامعة الإمارات وقد كونوا آفاق أوسع، والعديد من الصداقات الدائمة، والوعي الثقافي والعالمي.

يتيح برامج الدراسة في الخارج للطالب:

  • فرصة الحصول على ساعات معتمدة تحسب ضمن الدرجة العلمية التي يحصل عليها من جامعته. 

  • إمكانية الدراسة في الخارج لمدة فصلين دراسيين كحد أقصى حسب اتفاقيات التبادل الطلابي.

  • إعفاء الطالب المبتعث من الجامعات الشريكة من رسوم الدراسة، ولكن يتحمل الطالب الرسوم الأخرى بما في ذلك المواصلات والسكن والتأمين ورسوم الكتب.

  • الاستفادة من الفرص البحثية التي تتيحها الجامعة المستضيفة.

للمزيد

مراكز الدعم الأكاديمي  

تواصل معنا

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017