كلمة النائب

prof.Ghalebمرحبا بكم في مكتب نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية . يتطلع مكتبنا لتطوير ودعم  البيئة الأكاديمية لعملية  التعليم  والتعلم والبحث والمعرفة والخدمات المقدمة للمجتمع وللعالم، ونسعى  إلى تذليل كافة المصاعب لضمان نجاح الطلبة، وأعضاء هيئة التدريس على الأصعدة جميعها.

تقدم  جامعة الإمارات العربية المتحدة من خلال كلياتها التسعة ومراكزها ومعاهدها البحثية المتميزة تجربة تربوية فريدة من نوعها للطلبة،  فنحن ملتزمون بالحفاظ على تقديم أرقى معايير الجودة الأكاديمية  في برامج التعليم الجامعي وبرامج الدراسات العليا، و نفخر ببرامجنا الأكاديمية  التي تسهم في  إعداد الطلبة وتأهليهم؛ ليكونوا قادة المستقبل، كما تمنح برامج الدراسات العليا الفرصة للطلبة لاستكمال دراستهم في البرامج المتخصصة أو في المجالات الأكاديمية التقليدية.

وبوصفنا جامعة ترتكز على البحث العلمي، فإننا  ندرك أهمية و جودة الأبحاث والمعارف التي يقدمها كادرنا التعليمي المتميز،و يركز طلبتنا و كادرنا التعليمي على القضايا الفكرية  والتحديات البحثية ذات الطابع الوطني، ولذا فإننا نفخر بإنجازاتهم البحثية ومنشوراتهم العلمية في الدوريات العالمية المرموقة.

أدعوكم لزيارة الصفحة الإلكترونية الخاصة بالجامعة للتعرف على المزيد من برامجنا الأكاديمية، و مراكزنا البحثية ، وأعضاء هيئة التدريس المتميزين ، وأسرة الجامعة المتعاونة.

 أ.د غالب الحضرمي البريكي
نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية بالإنابة
Aug 21, 2016