عمادة شؤون الطلبة

تأسست فلسفتنا في تجربة الحياة الطلابية على النمو الفكري والمهني والعاطفي والروحي، والمادي، والثقافي، ورعاية الطلاب. ونحن في عمادة شؤون الطلبة وشركاؤنا في جميع أنحاء الجامعة، على استعداد لدعمكم في الوصول إلى أعلى المستويات المتوقعة الخاص في مجالات البحث الفكري والرفاه الشخصي والكفاءة المهنية، وتنمية المهارات القيادية، والمشاركة والاسهام في المجتمع الأكبر. ولدى العمادة ثلاثة أقسام

كما تهتم بالطالب،ودراسته، ونموه الاجتماعي، ورفاهيته، وكفاءته المهنية، وتطوير مهاراته القيادية، واندماجه ومساهمته في المجتمع أقسام عمادة شؤون الطلبة:

قسم الخدمات الطلابية

يوفر هذا القسم خدمات متكاملة لدعم وإرشاد الطلبة؛ لضمان تطوُّرهم، ونموهم المستمر بما في ذلك توفير خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة، والخدمات الصحية، والإرشادية، وخدمات للطلبة الوافدين، والمساعدات المادية وغيرها.

قسم الأنشطة الطلابية

يساعد قسم الأنشطة الطلابية الطلبة والأساتذة، وقدامى الخريجين، والمجتمع عموماً؛ للسعي نحو التميز. إن الهدف الرئيسي لقسم الأنشطة الطلابية هو توفير جملة من البرامج اللاصفية، والأنشطة التي تساهم في تطوير التجربة الأكاديمية للطلاب في الجامعة، وتساعدهم على النمو الفكري، والتطور، من خلال الأنشطة والبرامج الثقافية والتراثية، والرياضية، والترفيهية، والمسرح، والفنون الجميلة، والقيادة، والمنظمات الطلابية.

قسم السكن الجامعي

يوفر قسم الحياة السكنية؛ سكن ملائما يتيح للطلبة فرصاً لبناء مجتمع طلابي منسجم، كما يدعم رؤية ورسالة الجامعة من خلال توفير المناخ الدراسي الملائم الذي يساهم في نجاح الطالب، كذلك يوفر مرافق آمنة، ونظيفة تلبي الاحتياجات المتنوعة للطلبة المقيمين.

Jun 20, 2017