كلمة نائب مديرالجامعة لشؤون الطلبة والتسجيل

د. علي الكعبيلا تقتصر مهمة جامعة الإمارات العربية المتحدة على منح الشهادات الجامعية فحسب، بل تتعداها إلى توفير الفرص المتميّزة والمليئة بالتحديات التي تعزز الاهتمامات الأكاديمية للطلبة، مثل: الأنشطة اللاصفية، والمشاركات الاجتماعية وغيرها. إنَّ قسم شؤون الطلبة وتسجيلهم ملتزم بتحسين عملية تعلم الطلاب التي تساهم في بناء المجتمع. ونحن نعتز بأن نكون مؤسسة تعليمية تسعى لخلق بيئة ومناهج  تعليمية متميّزة تمكننا من تطوير عملية التعلم عند الطلبة.

ونحن  نؤسس لبناء مجتمع تتوفر فيه الرعاية والأمان الذي يسهم في تنمية قدرات الطلاب، ويساعدهم على الاختيارات الصحيحة. كما أننا نسعى لاحتضان ودعم نجاح الطلبة وتطورهم، وإثراء تجاربهم.

 إنَّ خريجي جامعة الإمارات العربية المتحدة مسلحون بمهارات تبقى معهم مدى الحياة مثل: مهارات التفكير البناء، وحل المشكلات، والتواصل الفعَّال مع الآخرين، والريادة، والعمل بروح الفريق.

 إنَّ العدد الهائل من الطلبة المشاركين في برامجنا وأنشطتنا هو خير دليل على أنَّ كثيرًا منهم يستفيد من الفرص المتاحة، وذلك من خلال المشاركة الإيجابية والفعالية عن طريق انضمامهم لأحد الأندية الطلابية في الجامعة.ونحن نأمل أنْ تستمر المشاركة في هذه الأنشطة؛ من أجل الاستفادة القصوى من هذه الخبرات التي هي استكمال للحياة الأكاديمية.

نحن نشجع الطلبة على المشاركة في الحياة الطلابية والقيام بصداقات جديدة والانخراط في الأندية، وأيضا المشاركة كسفراء للطلبة في الأيام المفتوحة والأنشطة المتنوّعة بالحرم الجامعي، وهذا من شأنه أن يُحدث تأثيرا ايجابيا في حياتكم وفي حياة الطلبة الآخرين. وسيصبح الوقت الذي تقضونه بجامعة الإمارات العربية المتحدة مملوءً بالكثير من الرضى والمتعة والإنجازات.

د. علي الكعبي
نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة والتسجيل

Jun 14, 2016