انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تحصد المركز الثاني في الأولمبياد الرياضي السابع

جامعة الإمارات تحصد المركز الثاني في الأولمبياد الرياضي السابع

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East
  • pic1
  • pic1

   اختتمت منافسات الأولمبياد الرياضي السابع بحصول فريق جامعة الإمارات العربية المتحدة على المركز الثاني أمام نظيره النادي المصري بفارق سبع نقاط، وذلك مساء الثلاثاء 28/04/2015 على ملاعب جامعة الإمارات.

   وأكد الدكتور علي الكعبي-نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة والتسجيل على رؤية الجامعة في احتضان الطلبة ودعمهم المستمر في الأنشطة اللاصفية، معبراً عن رغبة القائمين على ذلك في نشر الثقافة الرياضية التي تتبناها الجامعة في هذا الصدد من خلال الإحساس بالمسؤولية حيال مشاكل المجتمع ومنها السمنة.

   وأوضح نائب مدير الجامعة لشؤون والطلبة والتسجيل أن انطلاق الأولمبياد هذا العام جاء حافلاً بالأجواء الرياضية المليئة بروح التنافس والندية بين الفرق المشاركة، مشيداً بمستوى مشاركات فرق الجامعات هذا العام، والأثر المنعكس على الطلبة من خلال نشر روح الجماعة، مؤكداً على دور هذه الألعاب في إخراج المواهب الكامنة لدى الطلبة وتعزيزها من خلال دعمهم المتواصل والمستمر.

   من جانبه أفاد الأستاذ إبراهيم مختار-مشرف الأنشطة الرياضية / طلاب أن عدد المشاركين في بطولة العام يصل إلى 21 جهة تتمثل في 5 جامعات، و4 مدارس، و7 مؤسسات، إضافة إلى 5 جاليات متعددة.

   وأضاف الأستاذ إبراهيم مختار أنَّ ما تحققه الفرق من نتائج يأتي نتيجة التدريب المستمر الذي يخضع له الطلبة، والعمل الدؤوب على تطوير مهاراتهم وقدراتهم الرياضية، وحرصهم على اقتناص الفرص التي تأهلهم وتنقلهم بمراحل نوعية وعلى مستويات عدة.

   كما شكر مشرف الأنشطة الرياضية المشاركين، مثمناً جهودهم، وتفاعلهم الجيد، مشيراً إلى أداءهم القوي، وحضورهم، فضلاً عن التزامهم الجاد خلال البطولة، متمنياً لهم النجاح، ومتأملاً المزيد من المنافسات الرياضية القوية بين مؤسسات الدولة التعليمية.

   وفي ختام حفل التكريم وزع الدكتور علي الكعبي- الميداليات والكؤوس على الفائزين في ألعاب (كرة القدم، والتنس، والطاولة، والسباحة، والطائرة).

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022