انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تنظم الأولمبياد الأكاديمية تطويراً لقدرات الطلبة ومهاراتهم

جامعة الإمارات تنظم الأولمبياد الأكاديمية تطويراً لقدرات الطلبة ومهاراتهم

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

نظم برنامج النجاح الأكاديمي التابع للكلية الجامعية بجامعة الإمارات العربية المتحدة الأولمبياد الأكاديمية لطلبة التعليم الأساسي بالجامعة، صباح الثلاثاء 8/12/2015، بمبنى تقنية المعلومات بالحرم الجامعي، بحضور الدكتور حسن النابودة- عميد الكلية الجامعية- وأساتذة الكلية وطلبتها.

وتأتي هذه المسابقات في إطار تعزيز روح التنافس والإبداع والابتكار بين الطلبة، واكتشاف مواهبهم، من خلال مجموعة من المسابقات والأنشطة تضمنتها الفعاليات، ومنها مسابقة تحدي المعرفة التي جاءت بين فريقين للطالبات وفريقين لطلبة تناولت أسئلتها الثقافة العامة والملاحظات، والرياضيات والألغاز.

عقبها مسابقة البحث عن الكنز، ومسابقة الايلتس في مجال الاستماع، والبرمجة وعرض لمشاريع الطابعة الثلاثية الأبعاد، ثم مسابقة الخطابة باللغة الإنجليزية وبحوث الطلبة الجدارية والرسم الفني اليدوي والرقمي. وانتهت المسابقات المتنوعة بتكريم للفائزين من الطلبة والطالبات.

وقالت الدكتور فاطمة طايل- مديرة برنامج النجاح الأكاديمي SASP-: "إن هذا النوع من المسابقات هو فرصة جيدة لإظهار إبداعات ومواهب الطلبة ومهاراتهم، حيث أن هذا التنوع في المسابقات والذي يشمل فئات مختلفة من وجوه الإبداع والتميز يسمح بأن يشارك أكبر عدد من الطلبة في إطار التنافس إضافة إلى تعزيز قيمة العمل بروح الفريق وتعزيز انتمائهم وارتباطهم بالجامعة، ولقد وجدنا إقبال ممتاز من مشاركات الطلبة وصولاً إلى التصفيات النهائية للمسابقات".

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022