انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تنظم محاضرة "قصة نجاحي"

جامعة الإمارات تنظم محاضرة "قصة نجاحي"

Mon, 6 June 2022

 

نظم مركز التوظيف وشؤون الخريجين في جامعة الإمارات العربية المتحدة محاضرة بعنوان " قصة نجاحي"، استهدفت الطلبة من مختلف الكليات، وذلك يوم الاثنين الموافق 7 ديسمبر الجاري، في مبنى تقنية المعلومات في الحرم الجامعي الجديد.

قدمت المحاضرة الأستاذة سهيلة المحيربي، كونها أحد خريجي جامعة الإمارات، وحاملة لشهادة البكالوريوس في القانون- عام 1999، وحاصلة على الماجستير المهني من (الأكاديمية العربية الدولية للتدريب والتطوير) في مجال الجودة الشاملة بتقدير ممتاز، وشهادة مدرب معتمد في التخطيط الاستراتيجي الشخصي من الأكاديمية الدولية للتدريب الشخصي والتطوير القيادي.

       وتحدثت المحيربي والتي تعمل الآن كمدربة متخصصة في التفكير الإبداعي- عن رحلتها المهنية بدءاً من دراستها الجامعية، وانتهاء بمجال عملها الحالي والنجاحات والإنجازات التي حققتها خلال هذه المسيرة، ويأتي ذلك سعياً من جامعة الإمارات لطرح أمثلة واقعية لطلابها، في سبيل تعزيز مسؤوليتهم تجاه دولة الإمارات، وإعداد خريجين رواد في تخصصاتهم وقادرين على قيادة المستقبل.

ويعمل مركز التوظيف وشؤون الخريجين في جامعة الإمارات على طرح محاضرات وورشات عمل متعددة، على امتداد الفصل الدراسي، تعزيزاً للثروة المعرفية للطلبة، وتنمية روح الابتكار والمبادرة والتميز لديهم. كما يوفر العديد من فرص التخطيط المهني والتوظيف للطلبة والخريجين. فمن خلال خدماته المتنوعة، يقوم المركز بتزويد الطلبة بخدمات الارشاد والتخطيط المهني والتدريب والتي لها أثر كبير ومهم في حياتهم المهنية، هذا إلى جانب إعدادهم وتطوير وصقل مهاراتهم الوظيفية، بالإضافة الى ما يقوم به المركز من بناء علاقات قوية ووطيدة مع الخريجين.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022