انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تحتفل بتخريج 24 طالباً وطالبة في ماجستير إدارة الأعمال والمحاسبة المهنية

جامعة الإمارات تحتفل بتخريج 24 طالباً وطالبة في ماجستير إدارة الأعمال والمحاسبة المهنية

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East
  • pic1
  • pic1

   نظمت كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة الإمارات العربية المتحدة حفل تخريج الدفعة 22 لماجستير إدارة الأعمال، وتخريج الدفعة الأولى لماجستير المحاسبة المهنية، وذلك مساء الثلاثاء الموافق 17 فبراير 2015، في فندق جميرا أبراج الاتحاد في أبوظبي.

   وقالت الأستاذة الدكتورة جيرالين ماكلر فرانكلن، عميد كلية الإدارة والاقتصاد، إن هذا اليوم محل فخر وتقدير لجميع الخريجين ولكل القائمين على برامج الدراسات العليا في الجامعة، إذ يحتفي الجميع بكوكبة جديدة بخريجين مؤهلين وقادرين على الإسهام الإيجابي وبشكل فاعل في تنمية المجتمع وتطوير سوق العمل.

   وأضافت "إننا وحين نهنئكم بهذا الإنجاز نعلم جيداً أن تخرجكم هذا يسهم في تحقيق "أجندةالريادة والتميز" التي تتبناها جامعة الإمارات، ويزيد من إضفاء سمعة دولية لتميز الجامعةفي مجالي إدارة الأعمال والمحاسبة المهنية المعتمدة من هيئة تطوير كليات الإدارة الجامعية AACSB، إذ تعتبر كلية الإدارة والاقتصاد هي أول كليةفي الشرقالأوسطتحصل على هذاالاعتماد، كما أن برنامج المحاسبة المهنية هو البرنامج الوحيدفيالمنطقة.

   ومن جهتهم تقدم الخريجون بالشكر لما قدمته الجامعة بشكل عام وكلية الإدارة والاقتصاد على وجه خاص، من المعارف والعلوم والتجارب والخبرات التي عملت على تعزيز مهاراتهم وقدراتهم العلمية والبحثية والوظيفية، الأمر الذي يساعدهم في التميز في خدمة مجالات واسعة في الدولة.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022