انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تنظم معرض الأندية والهيئات الطلابية

جامعة الإمارات تنظم معرض الأندية والهيئات الطلابية

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

نظمت إدارة الأنشطة الطلابية بجامعة الإمارات العربية المتحدة، صباح يوم الاثنين 14-9-2015 بكلية تقنية المعلومات، بالحرم الجامعي في مدينة العين، معرضاً للأندية والهيئات الطلابية والذي يستمر لثلاثة أيام، لتعريف الطلبة وزوار المعرض على أنشطة وفعاليات الأندية والهيئات الطلابية الفاعلة داخل الجامعة، وبهدف تشجيعهم للالتحاق والمشاركة فيها، واختيار النادي الذي يتناسب وميولهم، حيث تنوعت الأندية ما بين الأندية العلمية والأدبية والثقافية والفنية.

وأشارت الأستاذة خديجة النقبي مدير عمادة شؤون الطلبة في جامعة الإمارات، أن هذه الفعالية جاءت متميزة لأن الهدف الأساسي منها هو تشجيع الطلبة على تطوير وإبراز مواهبهم وتوجيهها فيما يخدم أنشطة الجامعة، وحثهم على المشاركة في الأندية الطلابية وإثراء ثقافتهم التطوعية وتنظيم جهودهم في العمل التطوعي من خلال هذه الأندية والهيئات.

وأضافت الأستاذة النقبي، أن أهمية هذه الأنشطة تكمن في إكساب الطلبة مهارات إضافية في كيفية التواصل وبناء العلاقات الأمر الذي يزيد من ثقتهم بأنفسهم وينمي مهاراتهم ويصقل قدراتهم ويؤهلهم بشكل جيد لسوق العمل لاحقاً، مضيفةً أن هذه الأندية تعتبر بمثابة ساعات خبرة معتمدة بالإضافة إلى الشهادات التي قد تسهل عليهم فرص الحصول على عمل.

من جهتها قالت المشرفة على المعرض الأستاذة أمينة الكتبي، أن المعرض تضمن مجموعة من الأنشطة وشرح تعريفي لكل نادي من قبل أعضاءه، كما عرض الطلبة المشاركين تجاربهم الناجحة في الأندية، ومشاركاتهم داخل الجامعة وخارجها، مبينةً أن عدد الأندية الطلابية في جامعة الإمارات 36 نادي منها 20 نادي خاص بالطالبات و16 نادي للطلاب.

وشهد المعرض حضور لافت للطلبة ومجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، الذين أعربوا عن سعادتهم لتواجد هذه الأنشطة في الجامعة والتي تضفي نوعاً من التغيير خلال العام الجامعي الجديد.

 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022