سعياً لإعداد كوادر فعالة في سوق العمل

جامعة الإمارات تنظم محاضرة فنون التواصل الفعال في العمل..

uaeuنظم قسم التخطيط المهني في مركز التوظيف وشؤون الخريجين بجامعة الإمارات العربية المتحدة، محاضرة بعنوان "فنون التواصل الفعال في العمل" وذلك يوم الاثنين الموافق 15-2-2016 في مبنى كلية تقنية المعلومات/طالبات بالحرم الجامعي،  بحضور عدد من طلاب الجامعة.

وتحدث أستاذ ماجد عفيف – مدرب معتمد بمركز الإمارات دريم للتدريب والاستشارات - عن طرق التواصل في العمل والمهارات العلاجية لبعض مشاكل التواصل التي يعاني منها الموظف الجديد، بالإضافة إلى عرض مجموعة من التجارب العملية حول فنون التواصل الفعال، وبعض الأسرار حول هذا الموضوع.

ويهدف هذا البرنامج التدريبي إلى إعداد الطلبة لسوق العمل وتوعيتهم بأهمية معرفة طرق التواصل كونها أداة فعالة في اكتشاف الأشخاص من حولهم والتأثير عليهم و مساعدتهم في التعامل مع الآخرين بسهوله ويسر مما يساعدهم في التقدم والازدهار في مجالات عملهم المستقبلية.

وتأتي هذه المحاضرة تماشياً مع رؤية الجامعة بضرورة إعداد خريجين قادرين على تحمل المسؤولية وقيادة المستقبل ليكونوا رواد في عملهم، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية التي تسهم بشكل فعال في بناء شخصياتهم، وتشكيل علاقاتهم بعضهم ببعض، وتكوين وجهات نظرهم واتجاهاتهم نحو أنفسهم ونحو بيئة العمل. 

Feb 16, 2016