جامعة الإمارات تفتتح المهرجان السنوي لكلية الأغذية والزراعة

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

افتتحت كلية الأغذية والزراعة بجامعة الإمارات العربية المتحدة فعاليات المهرجان السنوي لكلية الأغذية والزراعة 2016، اليوم الإثنين الموافق 29/2/2016 تحت شعار "عصر جديد في الأغذية والزراعة"، بحضور الأستاذ الدكتور محمد البيلي -نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية -وأسرة كلية الأغذية والزراعة وطلبتها وطلبة المدارس المشاركة ورعاة المهرجان، بالحرم الجامعي.

وقام الاستاذ الدكتور محمد البيلي بافتتاح المهرجان مع مجموعة من أعضاء هيئة التدريس والإداريين، واطلع على الفعاليات والأنشطة التي تضمنها وقام بجولة في المعارض المصاحبة تعرف خلالها على أجنحة الجهات المشاركة.

 ويهدف هذا المهرجان إلى عرض مشاريع الطلاب والطالبات من مختلف تخصصات الكلية وتعريف الجمهور فالجامعة وخارجها بأقسام الكلية المختلفة مثل الزراعة المائية والحيوانية والاقتصاد الزراعي وقسم الأغذية وقسم الزراعة القاحلة وغيرها. ويأتي هذا المهرجان السنوي انطلاقا من حرص الجامعة على تقوية التواصل الفعال بين الكليات والطلبة والمجتمع، وتضامناً مع قيم الجامعة التي تتمثل في بناء الشراكات مع المؤسسات التعليمية والمنظمات والشركات لتبادل التجارب والخبرات وتحقيق التكامل العلمي.

والجدير بالذكر أن الفعالية تمتد لثلاث أيام، تقدم خلالها الكلية مجموعة متنوعة من المحاضرات وورش العمل والعروض الموسيقية وغيرها. وأشاد المشاركين بالعمل المميز للجنة المنظمة والذي أدى إلى الأقبال الكبير من الجمهور على المهرجان، وعبروا عن سعادتهم بالتعاون القائم بينهم وبين الجامعة لتطوير المنتجات والعلاقات المستقبلية وتعريف الطلاب بأماكن الفرص الوظيفية المتاحة لهم.

Mar 1, 2016