جامعة الإمارات تنظم ورشة عمل تدريبية لطلابها حول أحدث التقنيات الحديثة في مجال تقنية المعلومات

نظمت كلية تقنية المعلومات في جامعة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الثلاثاء الموافق 8/3/2016، ورشة تدريبية بعنوان " يوم جامعة الإمارات وشركة سيسكو سيستمز"، بحضور أسرة كلية تقنية المعلومات وموظفي شركة سيسكو، في كلية تقنية المعلومات بالحرم الجامعي.

وقال وليد عيسى – مدير أكاديمية سيسكو الإقليمي-بأن هذه الورشة تأتي لتعليم الطلبة أحدث التقنيات الحديثة، واطلاعهم على أهم التحديثات الجديدة على المنتجات والابتكارات، كما ناقشت المحاضرة أهم المعلومات التي تدور حول مركز المعلومات، الامن، والشبكات بالإضافة إلى العروض الحية. وسيتم فتح المجال أمام الطلبة للتواصل مع خبراء سيسكو المعتمدين والإجابة على أسئلتهم.

وتهدف هذه الورشة إلى إطلاع طلبة الكلية على أحدث التقنيات التي توصلت لها شركة سيسكو وأحدث المعايير العالمية لتجهيز الطلبة وجعلهم أكثر وعياً بهذه الممارسات وتهيئتهم لسوق العمل. تماشياً مع رؤية الجامعة لتأهيل وتوطين سوق العمل بطرح أهم البرامج التعليمية.

الجدير بالذكر بأن هذه الورشة تأتي ضمن سلسة من المحاضرات التي تقوم بها الكلية بالتعاون مع شركة سيسكو الشريك الاستراتيجي للجامعة منذ أكثر من 10 سنوات، والتي تختص بعرض أحدث التقنيات المستخدمة في الشركة بمجال تقنية المعلومات والشبكات والأجهزة. 

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017