المجلس الاستشاري لكلية العلوم بجامعة الإمارات يعقد اجتماعه الثالث..

لمناقشة المستجدات والإنجازات:

عقد المجلس الاستشاري لكلية العلوم بجامعة الإمارات العربية المتحدة، اجتماعه الثالث لمناقشة ما تم تحقيقه خلال العام الأكاديمي 2015-2016، والمستجدات والخطط التي وضعتها الكلية في الفترة المنصرمة، وذلك صباح يوم الخميس 28/4/2016، بمبنى الكلية بالحرم الجامعي.

وأكد الدكتور أحمد مراد –عميد كلية العلوم- على أن المجلس وضع خططاً ومبادرات ستعمل على وضع الكلية ضمن مصاف الكليات المتقدمة عالمياً وسيتم الإعلان عنها لاحقاً، ومراجعة ما تم تحقيقه خلال الفترة الماضية من إنجازات وخطط، إضافة إلى مقارنة برامج كلية العلوم بالكليات الأمريكية المعتمدة من قبل (واسك)، كما أن المجلس قام بوضع دراسة لتحليل الاحتياجات الحكومية للكوادر المؤهلة من خريجي كلية العلوم في تخصصات العلوم، للأعوام الخمسة القادمة.

وترأس سعادة سلطان الحجي -نائب رئيس توتال للاستكشاف والإنتاج في الإمارات، ورئيس المجلس الاستشاري لكلية العلوم-، الاجتماع الثالث لمناقشة خطط المجلس الاستشاري القادمة، وتقييم مدى الأهداف التي تم تحقيقها في السابق.

ويأتي دور المجالس الاستشارية للكليات انطلاقاً من أهمية الشراكة المهنية والمجتمعية الذي تؤمن بها الجامعة، والدور التي تقوم به هذه المؤسسات في تأهيل الكوادر الوطنية، إضافة لعملها بصياغة التوجهات الاستراتيجية للكلية، والمساهمة في تعزيز سمعة الكليات مجتمعياً وعالمياً، كما تدعم فرص حصول الكليات على تمويل الأبحاث من قبل المؤسسات المهتمة.

 

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017