الصفحة الرئيسة   /   الأخبار   /   نوفمبر

استقطاباً للطلبة:

كلية الأغذية والزراعة بجامعة الإمارات تنظم اليوم التعريفي بقسم الأعمال الزراعية..

  • r
  • af

نظم قسم الأعمال الزراعية بكلية الأغذية والزراعة بجامعة الإمارات العربية المتحدة، اليوم التعريفي بالقسم والفرص التدريبية والوظيفية المتاحة، بمبنى كلية تقنية المعلومات بالحرم الجامعي، بحضور الأستاذ الدكتور وسام إبراهيم -القائم بأعمال عمادة كلية الأغذية والزراعة- والدكتور إيهاب فتح الرحمن –رئيس قسم الأعمال الزراعية، وطلاب وطالبات الجامعة، إضافة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة.

وقال عميد الكلية الدكتور وسام: "إن كلية الأغذية والزراعة واحدة من أعرق الكليات الزراعية في الشرق الأوسط، وهدفنا هو التميز ليس فقط على المستوى المحلي، بل أيضاً على المستوى العالمي، وذلك من خلال تزويد طلابنا بالتعليم ذي الجودة العالية. وقسم الأعمال الزراعية هو واحد من البرامج العملية التي حصلت على اعتمادات أكاديمية مؤخراً من قبل هيئة اعتماد كليات الزراعة في كندا(AIC) ".

من جهته، قال الدكتور إيهاب رئيس قسم الأعمال الزراعية: "إن البرنامج يؤهل الطلبة إلى تطبيق مبادئ رجال الأعمال وحل المشكلات والقضايا التي تواجه المشاريع الزراعية، حيث تتوفر في هذا البرنامج فرص عمل واسعة في مجال الصناعات الزراعية والتسويق وإدارة الأعمال الزراعية الاقتصادية".

وتضمن اليوم التعريفي مسابقات وبرامج ترفيهية للطلبة، وأقسام تعريفية ببرامج كلية الأغذية والزراعة، ومشاركات لجهات حكومية وخاصة مثل الرقابة الغذائية وبلدية العين ومشاريع شخصية لمنتجات غذائية.

Nov 13, 2016