انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات توقع مشروع تعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي..

جامعة الإمارات توقع مشروع تعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي..

Mon, 6 June 2022

وقع سعادة الأستاذ الدكتور-محمد البيلي- مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة – على مشروع تعاون مع السيد فرود مورينج -الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي - ، للتعاون في إصدار تقرير حول التنمية البشرية لعام 2017 لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يعتبر أحد المشاريع الحيوية التي يشرف عليها مركز الإمارات للسياسة العامة والقيادة بالجامعة، وسيسهم هذا المشروع  في خدمة رؤية دولة الإمارات 2021، وحكومة أبوظبي 2030.

وقال الدكتور عتيج جكة المنصوري - مدير مركز جامعة الإمارات للسياسة العامة والقيادة- : "إن المشروع سوف يتضمن مواضيع حيوية ذات علاقة بالتنمية البشرية لدولة الإمارات، ليكون هذا التقرير منصة محايدة لمؤشرات التنمية البشرية في مجالات التعليم والصحة والقوى العاملة بالدولة، وسيعمل عليه مجموعة من الأكاديميين المختصين من جامعة الإمارات، ليكون دعامة مهمة في تقارير التنمية البشرية.

وقد تم تشكيل لجنة توجيه عليا، يشترك فيه مجموعة من الممثلين من قطاعات حيوية بالدولة مثل: وزارة الصحة، وزارة التربية والتعليم العالي، ووزارة الموارد البشرية والتوطين، والمجلس الاتحادي للتركية السكانية، ووزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، ومجلس أبوظبي للتعليم. والتي ستشرف على خطط المشروع، ومراجعة التقارير الأولية، وتسهيل حصول فريق البحث على المعلومات والاحصائيات اللازمة.

 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022