انطلاق فعاليات أسبوع الأغذية والزراعة 2017 بجامعة الإمارات..

تحت شعار "الابتكار للسعادة":

تحت رعاية سعادة الأستاذ الدكتور محمد البيلي –مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة- نظمت كلية الأغذية والزراعة فعاليات أسبوع الأغذية والزراعة 2017 تحت شعار "الابتكار للسعادة" يوم الاثنين 13/2/2017، بحضور الدكتور بهنو شوادري –عميد كلية الأغذية والزراعة- وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة، وبمشاركة واسعة من شركات الأغذية والمؤسسات الزراعية وعدد من المؤسسات الطبية، إضافة لطلاب المدارس.

وقال عميد الكلية الدكتور شوادري:" إن المهرجان يعزز مفاهيم تعليمية وتثقيفية وتوعوية في كافة مجالات الأغذية والزراعة، مستهدفاً في ذلك مختلف الفئات العمرية التي تتوافد سنوياً لحضور الفعالية، حيث يعد المهرجان فرصة جيدة ليعرض طلاب الكلية مشاريعهم وأبحاثهم، والتعريف بتخصصات وأقسام الكلية المختلفة للجمهور، وأضاف عميد الكلية أن هذا المهرجان السنوي هو فرصة للتواصل بين الشركات والمؤسسات والتفاعل مع المجتمع من أجل تبادل الخبرات والتجارب وتحقيق التعاون العلمي.

ويركز أسبوع الأغذية والزراعة هذا العام على الابداع والسعادة في مجال الأغذية والزراعة، حيث يتضمن التغذية والصحة والزراعة العضوية وعلم البساتين والإدارة الزراعية والأمن الغذائي وصحة الحيوانات، وغيرها من المواضيع التي تعنى بمستقبل المنطقة الغذائي.

وتستمر فعاليات أسبوع الأغذية والزارعة مدة 3 أيام وتضم أنشطة متنوعة كالمعرض الفوتوغرافي، وركن الحدائق الداخلية المتخصصة، والأغذية الصحية وركن للتشريح البيطري، ومسابقة ركن النخيل وغيرها من العروض والفعاليات المتنوعة والمفيدة.

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017