قسم علوم الرياضيات بجامعة الإمارات ينظم لقاء السعادة

ضمن برنامج الكلية السعيدة:

نظم قسم علوم الرياضيات بكلية العلوم بجامعة الإمارات العربية المتحدة "لقاء السعادة"، والذي يأتي ضمن برنامج الكلية السعيدة التي أطلقته صباح الخميس 16/2/2017، بمبنى الكلية بالحرم الجامعي، وبحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور أحمد مراد ورئيس قسم الرياضيات الدكتور محمد سالم الحمادي وأعضاء هيئة التدريس والموظفين العاملين في القسم والكلية.

ويهدف هذا اللقاء إلى الاجتماع بصورة اجتماعية خارج نطاق العمل لمدة ساعة صباحية للتواصل واللقاء على الإفطار الجماعي بين جميع أفراد القسم. وينظم هذا اللقاء في أول ساعة من صباح كل خميس بهدف بدء يوم إيجابي مع نهاية الأسبوع لبدء إجازة سعيدة. كما وتهدف هذه الفعالية الى خلق بيئة إيجابية في العمل وسعيدة من أجل يوم منتج ومليء بالعطاء العلمي والعملي.

وقال الدكتور أحمد مراد: "أننا نعمل من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات أن نجعل السعادة والإيجابية قيم متأصلة لدى أفراد الكلية وأن تكون ممارسة مستمرة تساهم في تحسين وتطوير الأداء من أجل تقديم خدمة متميزة للمتعاملين".

وأشار عميد الكلية بأن هذه الفعالية تعزز المشاركة الإيجابية والاجتماعية والعطاء من خلال مساهمة جميع أفراد القسم في تنظيم هذه الفعالية والتي بدورها تساهم في دعم السعادة. وأوضح الدكتور أحمد مراد أن الكلية تعمل على تمكين هذه المفاهيم لدى الأفراد حتى يمارسوا السعادة والإيجابية في العمل الأكاديمي والذي سيكون له عظيم الأثر على المخرجات التعليمية وعلى الطالب في الكلية.

 فيما قال الدكتور محمد سالم الحمادي أن هذا اللقاء الاجتماعي يهدف إلى تحسين العلاقات الاجتماعية بين الموظفين وأعضاء هيئة التدريس والذي ينعكس على الأداء والإنتاجية"، مؤكداً على أن هذه الفعالية ستستمر أسبوعياً وبمشاركة الجميع في التنظيم.

 

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017