فعالية "ساعة من السعادة والإيجابية" و"وهيا نمشي" لإسعاد الموظفين بجامعة الإمارات..

نظمت كلية العلوم بجامعة الإمارات العربية المتحدة فعالية "ساعة من السعادة والإيجابية"، والتي تأتي ضمن برنامج " الكلية السعيدة"، صباح الخميس 2 فبراير الجاري بالحرم الجامعي، بمشاركة الأستاذ الدكتور أحمد مراد –عميد كلية العلوم- وموظفي الكلية وطلابها.

حيث تم تخصيص ساعة من العمل لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية، وتهدف هذه الفعالية إلى خلق جو من الإيجابية والترابط لبيئة أكاديمية سعيدة بين أسرة الكلية ليوم مفعم بالنشاط والحيوية. وقد شارك عميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس وموظفو الكلية في الأنشطة الرياضية المختلفة كالمشي وممارسة بعض الرياضات كالتنس وكرة السلة، وقد أقيمت هذه الفعالية في الصالة الرياضية بالحرم الجامعي.

وأوضح الاستاذ الدكتور أحمد مراد: "إن الكلية وضعت على عاتقها خلق بيئة حيوية تساعد أفراد الكلية لتحقيق الإيجابية والسعادة، والعمل على استغلال مثل هذه الفرص بإيجابية وقناعة تامة، مما يعزز مفهوم السعادة والتي بدورها تؤدي إلى زيادة الإنتاجية، وفعالية الأفراد لمستقبل صحي مليء بالأمل.

 وأشار الدكتور أحمد مراد: "إن الكلية تعتزم تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات المتنوعة والداعمة لبرنامج الكلية السعيدة، وذلك لنشر السعادة بين الطلبة والموظفين، وسنسعى من خلال أنشطتنا وبرامجنا المختلفة أن نجعل الإيجابية والسعادة ثقافة، والعمل على تعزيز ذلك من خلال التنويع في الأمكنة والمحتوى لتحقيق الهدف الأسمى، ليكون هذا الفصل الدراسي فصلاً مميزاً ومغايراً، من خلال السعادة والايجابية". 

فيما نظم قطاع تقنية المعلومات فعالية "هيا نمشي" من أجل إسعاد الموظفين من خلال الرياضة والصحة، حيث شارك موظفي القطاع في سباق بين العاملين، وتم تكريم الفريق الفائز من قبل مديرة القطاع الأستاذة عفراء الشامسي.

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017