مركز التميز في التعليم والتعلم بجامعة الإمارات يكرم أعضاء هيئة التدريس المشاركين في برنامج التطوير المهني..

كرم مركز التميز في التعليم والتعلم بجامعة الإمارات العربية المتحدة، أعضاء هيئة التدريس المشاركين في برنامج التطوير المهني للعام الأكاديمي 2016/2017 والذي وفر العديد من الندوات العلمية وورش العمل التطبيقية التي تهدف إلى تحسين جودة التدريس والتعلم وخدمة البيئة الأكاديمية، وكرم نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور غالب الحضرمي المشاركين في البرنامج، مساء الثلاثاء 9 مايو الجاري بمبنى تقنية المعلومات بالحرم الجامعي، بحضور مدير مركز التميز في التعليم والتعلم الأستاذ الدكتور حسان سليم.

وكرم الأستاذ الدكتور غالب الحضرمي 16 من أعضاء هيئة التدريس المنظمين لبرنامج التطوير المهني لعام 2016-2017 والتي بلغت 30 نشاط ما بين ورش عمل تطبيقية وندوات علمية، بهدف تأهيل الكادر الأكاديمي لضمان جودة التعليم واعتماد أفضل معايير أساليب التعليم والتعلم. حيث يسهم البرنامج في إعداد أعضاء هيئة التدريس من مختلف الكليات الجامعية وتطوير أساليب التعليم والتعلم من خلال التطبيقات الحديثة وتعزيز مفهوم التعلم الذكي، وتوفير بيئة تعليمية تفاعلية بين الأستاذ والطالب.

وشارك في البرنامج كل من الأستاذ الدكتور علي شحادة، والدكتورة زلفا ريحاني، ونعيمة الحوسني من كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، والدكتور تامر مدوي من كلية الهندسة، والدكتور جيمس ريان من كلية الإدارة والاقتصاد، والدكتور قاسم الشناق، والدكتور عبد الرحمن مخلافي من التربية، وهدى عامر من تقنية المعلومات، والدكتور عارف سيفيك، والدكتور سامي شعبان، والدكتور محمد جواد من الطب، ودانيال جاكسون، وديفيد باشرمان، وجورج تساكيراكيس، وبلال فتحي، ونيلة إيسوك من الكلية الجامعية.

 

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017